فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد 30 عامًا من الطلاق..شون بين يعترف بحبه لمادونا

Sean Penn&Madonna
Sean Penn خلال البرنامج
Sean Penn مع الإعلامي Stephen Colbert

بعد أكثر من 30 عامًا على انفصالهما، اعترف النجم العالمي شون بين Sean Penn خلال استضافته في برنامج "The “Late Show أنه لا يزال يحب زوجته السابقة النجمة العالمية مادونا Madonna كثيرًا.

وفي التفاصيل، فقد سأل الإعلامي ستيفن كولبيرت Stephen Colbert النجم البالغ من العمر 57 عامًا، ما إذا كان يفضل زوجته السابقة مادونا أو النجمة العالمية بريتني سبيرز Britney Spears، فأجابه بشكل سريع وبكل ثقة :" أنا أحب زوجتي الأولى كثيرًا.. لا يمكنني المقارنة بهذا الشكل"، فقاطعه المذيع قائلًا :"الناس يُجرون المقارنة بينهما على الدوام..إذًا أنت تختار مادونا"...فما كان من شون إلا أن أجابه: "بالتأكيد".

نجوم انفصلوا..بمعارك علنية



وكانت مادونا قد اعترفت في نهاية عام 2016، بأنها ما زالت تحبّ طليقها الممثل شون بن أيضًا.

وقالت النجمة البالغة من العمر 59 عامًا، خلال حفل خيري لجمع التبرعات لصالح جمهورية مالاوي، إنها تحبّه ومستعدة للزواج به مرة أخرى أمام جميع الحضور.

ابنة مادونا على خطى والدتها... وصورة مقززة

وطلبت مادونا من شون بن أن يشتري قطعة مجوهرات مقابل 150 ألف دولار، ولتشجعه على الأمر قالت له: "إنني ما زلت أحبك".

زفاف شون ومادونا


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

من جهته، لم يتردّد شون بن في الصعود إلى المسرح، حيث أعلن موافقته على العرض، كما حاول القيام ببعض الاستعراضات أمام الحضور لرفع قيمة المبلغ الخاصّ بقطعة المجوهرات في المزاد العلني.

يُذكر أنّ مادونا عرضت خلال الحفل الخيري 3 صور تجمعها بشون بن، تعود إلى حفل زفافهما عام 1985 في المزاد، وبالفعل تمّ بيعها مقابل 230 مليون دولار.

مادونا تعرض الزواج على طليقها شون بن

يشار إلى أنّ زواج مادونا وشون بن استمرّ حوالى 4 أعوام فقط، حيث تزوجا عام 1985 ومن ثم انفصلا عام 1989.

وظل الثنائي المنفصل صديقين بعد طلاقهما، وزواجهما مرات عدة؛ فقد تزوج "بين" الممثلة روبن رايتRobin Wright من عام 1996 إلى 2010 ، وكان مخطوبًا للممثلة تشارليز ثيرونCharlize Theron قبل انتهاء علاقتهما الرومانسية عام 2015. بينما تزوجت مادونا من المخرج جاي ريتشيGuy Ritchie من عام 2000 إلى عام 2008.

شون بن: علاقتي بتشارليز ثيرون عميقة وزواجي بها أعتبره الأول

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X