فن ومشاهير /مقابلات

سارة فرح: لا أحاول أن أتشبه بـ نادين نجيم وهذا رأيي بـ سيرين عبد النور

سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح
سارة فرح

بدأت الفنانة السورية سارة فرح مسيرتها الفنية من برنامج " ستار أكاديمي " وحققت شهرة كبيرة في البرنامج رغم أنها لم تتوج باللقب. إلا أنها بعد ذلك لم تكن حاضرة بقوة على الساحة الفنية لأسباب مختلفة، ولتخوض في العام الماضي تجربة التمثيل من خلال المشاركة ببطولة مسلسل " قناديل العشاق. الفنانة سارة فرح ضيفة " سيدتي نت " في هذا الحوار والذي تحدثت فيه عن الكثير من المواضيع بصراحة كبيرة.

 

الفنانة سارة فرح
الفنانة سارة فرح


بداية حدثينا عن جديدك على الصعيد الغنائي ؟
جديدي هو عبارة عن مشروع بدأت فكرته قبل حوالي العامين تقريباً حيث أعمل على تنفيذها حالياً وهي أغاني منها ما يكون من تأليفي وألحاني، ومنها ما تعاونت بها مع أسماء كبيرة مثل ناصر الأسعد وفادي جيجي وعادل العراقي وأحمد ماضي ومراد حلمي وأحمد فقس بين كلمات وألحان وتوزيع، بالإضافة إلى أسماء سأعلن عنها قريباً وهو مشروع خاص بـي. وهو يعتمد على خطي وخصوصيتي بالمزج بين الشرقي والغربي ضمن مشروعي وهو " الميني ألبوم " .
لماذا انت مقلة بأعمالك الغنائية ؟
السبب أنه كان لدي ارتباط لمدة ثلاث سنوات مع شركة إنتاج لم تفِ بالتزاماتها معي وبعد فسخ العقد بشكل ودي بيننا، بدأت بتنفيذ مشروعي الخاص و بشكل شخصي. ولكن القادم سيكون فيه زخماً كبيراً إن شاء الله .
هل تعتقدين أنك لم تحققي الشهرة المطلوبة ولماذا ؟
أعتقد أنني حققت الشهرة المطلوبة وذلك من خلال برامج المواهب حيث أصبح لدي قاعدة جماهيرية جميلة وباعتقادي الشهرة سهلة. ولكن الأهم النجاح والاستمرارية والحفاظ على النجاح وبالتالي الأمر مرتبط بموضوع شركة الإنتاج والتي إن لم تحقق المطلوب للفنان، فإنه يفقد الاستمرارية ويفقد الحفاظ على النجاح. ولكن أنا حققت الشهرة المطلوبة لأني بالأساس حضرت في برنامج مواهب كنت فيه من القلائل الذين قدموا فيه أصواتاً تغني اللون الطربي .

الفنانة سارة فرح
الفنانة سارة فرح


برأيك ماهي معايير النجومية لدى الفنانة أو المطربة ؟
ليس هناك معايير محددة. وبرأيي الموضوع له علاقة بهوية الفنان ومعاييره الشخصية وما هي طموحاته وما الذي يحب أن يقدمه خلال مسيرته الفنية. وبالتالي ليس هناك قواعد ثابتة في الفن فهناك الموهبة والشغف واللون الخاص بالفنان التي يقدم من خلاله هويته الفنية.
خضت تجربة التمثيل من خلال مسلسل "قناديل العشاق" كيف تصفين هذه التجربة؟
هذه التجربة صقلت الكثير من شخصيتي وموهبتي الفنية سواء على صعيد التمثيل والغناء. كما قدمت لي الفرصة كسفينة إنقاذ بعد ثلاث سنوات كنت فيها مهمشة. وهو تجربة لا تنسى بحياتي على الصعيد الفني والشخصي.
هل تفكرين بإعادة تجربة التمثيل من جديد؟
بالتأكيد أتمنى ذلك ولكن ضمن معايير وأسس معينة ومنها العرض الذي يليق بي ويليق بالمشاهد وقدرتي على إقناعه بالشخصية التي أقدمها. وعرض علي بطولة خماسية وبطولة مسلسل في مصر مع المخرج اسماعيل فاروق. ولكن لم أحصل على تأشيرة الدخول وللأسف الشديد تم إلغاء المشروع .
هل كانت سيرين مميزة عنكم في التعامل خلال تصوير مسلسل "قناديل العشاق" وكيف هي علاقتك بها؟
سيرين شخص جيد جداً ونجمة وإنسانة بسيطة جداً في التعامل مع الآخرين حيث أنها لا تعامل الآخرين بغرور على أساس أنها نجمة. وهي شخصية متواضعة جداً. وأسعدني التعامل معها وبصراحة لم يكن هناك تمييز بل كان هناك اهتمام أكبر لأنه من المفروض أن يهتموا بنجوم العمل كـ سيرين و محمود نصر وديمة قندلفت كونهم أعمدة المسلسل بالنسبة للمشاهد.

الفنانة سارة فرح
الفنانة سارة فرح


انتشرت كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقارنات كثيرة بينك وبين نادين نجيم وقيل إنك تحاولين تقليدها بالإطلالة فماذا تقولين حيال ذلك؟
بشكل عام الذي يشاهد صوري ويجري مقارنة يلاحظ أن هناك اختلافاً بالوزن حيث أني فقدت قليل من الوزن. وهذا أظهر الاختلاف عدا عن أن بداياتي كانت بعمر صغير نوعاً ما وبالتالي سيكون هناك فرق في الإطلالة عندما يكتمل شكل الجسد وصورة الشخص. وحالياً ظهرت ملامحي وشكلي في فترة صعود وتسليط الضوء على الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم. وبالتالي أصبح أي شخص يشبه هذا الستايل، تتم مقارنته بها وتشبيهه بها وهذه الحالة رأيناها عندما بدأت النجمة هيفاء وهبي بالصعود ونفس الأمر بالنسبة للفنانة مايا دياب .
وأؤكد اني لم أجر أي تغيير ولا أحاول ان أتشبه بنادين نجيم، وحتى لو أني أشبهها أو أن الناس ترى ذلك وحتى عندما يشبهوني بـ شريهان، فهذا الموضوع يعطيني ثقة بالنفس كبيرة جداً كونهما من أجمل جميلات العرب. ولكن ليس الجزء المهم بحياتي أو مسيرتي وبما أنوي تقديمه مع كل الاحترام والحب لنادين .
هل تعيش سارة أي قصة حب أو ارتباط غير معلن ؟
الفنان يحب كل شيء. فالحب موجود بشكل عام ولكن التفاصيل الشخصية أحب أن تبقى خاصة بي فقط ولا أحب ان تكون عامة .

الفنانة سارة فرح


ماهي مواصفات الرجل الذي تتمناه سارة فرح ؟
أن يكون رجلاً بمعنى الكلمة وأن يكون متوازناً ومتفهماً يقدر الأنثى واجتهادها وعملها وأن لديها شغفاً وأن يحسسها بأنوثتها ولا أريد أن أقول أن يكون كريماً ووسيماً. فكل النساء يتمنين أن يكون شركاؤهن يتمتعون بالوسامة والكرم وكذلك أي رجل يتمناها في شريكته ولكن الشيء الأساسي هو الاعتناء بين الشخصين والاحترام بينهما .
هل يمكن أن تتخلى سارة فرح عن الغناء من أجل الأسرة ؟
بالتأكيد ولكن بشكل جزئي فمن الممكن أن أبتعد عن الحفلات أو عن الظهور الإعلامي لفترات و لكن لا أتخلى عن الغناء أو التلحين أو أكتب. وبالتالي من الممكن أن أختصر من حياتي الفنية مقابل أن أعطي الاهتمام الكافي لأسرتي وبيتي وأطفالي إن أكرمني الله ولكن لا يمكن أن أتخلى عن الفن. فهو بالنسبة لي شيء موجود بداخلي وهو بمثابة الروح. فأنا لم أدخل الفن بغرض الشهرة حتى أبتعد عنه بل دخلته لأنه جزء من شخصيتي وحياتي.

الفنانة سارة فرح
الفنانة سارة فرح


ما هي أغنيتك الجديدة وما هي رسالتها ؟
أغنيتي الجديدة بعنوان " تاري الهوى ". وتحكي عن خدعة الحب وأن الحب معضلة أو مسألة من الصعب حلها لأن لها انتماءات وأوجهاً كثيرة حيث أن لكل شخص وجهة نظره بالحب و كيف هو بالنسبة له. وبالتالي الحب مثل الحصان الجامح غير القابل للترويض وهو يفرض نفسه وأغنية " تاري الهوى " تتكلم عن هذه النوعية من الحب .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X