محمد بن راشد يزور معرض "آرت فورسايت"

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي معرض "آرت فورسايت"، الذي يقام في نادي زعبيل للسيدات في دبي وتنظمه مؤسسة نور دبي على مدى يومين.

وتفقد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المعرض، الذي يضم 42 لوحة فنية لفنانين إماراتيين وعرباً وأجانب، تبرعوا بها لصالح نور دبي التي تقوم بحملات علاجية في مختلف الدول الفقيرة لمكافحة العمى ومساعدة مرضى العيون على الشفاء والإبصار. وقد أبدى إعجابه بالمعرض وما يضمه من لوحات فنية نادرة لفنانين كبار، حيث أكد أن للفن دور إنساني مؤثر في الحياة العامة وفي مساعدة الآخرين في شتي الميادين. وأثنى على مبادرات الفنانين وإسهاماتهم من أجل توفير الدعم والمساندة لمؤسسة نور دبي لتمكينها من أداء واجبها الإنساني حيال من فقدوا نعمة البصر في بعض دول العالم الثالث التي تصل إليها مؤسسة نور دبي.

رافق الشيخ محمد بن راشد في زيارة المعرض، الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي، وعيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة نور دبي، وعبدالغفار حسين رئيس جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، والدكتورة منال تريم المديرة التنفيذية لمؤسسة نور دبي وعضو مجلس الأمناء، إلى جانب عدد من من الفنانين المشاركين في المعرض الذين شرحوا القيم الجمالية للوحاتهم، التي ستباع في مزاد علني يعود ريعه لصالح مؤسسة نور دبي وبرامجها العلاجية.