خدع بصرية.. فتاة تحول وجهها إلى لوحات مدهشة على انستقرام

لوحات مدهشة على وجه الفتاة
تعتمد على استخدام المكياج في رسم لوحات على وجهها وجسدها بطريقة تقوم على الخداع البصري
فتاة تحول وجهها إلى لوحات مدهشة ومثيرة.. تعتمد على الخداع البصري
تستخدم الطلاء والمكياج في رسم وجهها
تستخدم تأثيرات دموية خاصة باستخدام الطلاء الأحمر لجعل وجهها وجسمها يبدوان مشوهين
اعتمدت في رسم لوحاتها على الخداع البصري
7 صور

حققت فتاة شغوفة بالمكياج من ليتوانيا، تبلغ من العمر 22 عامًا، شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وذلك بسبب لوحاتها المثيرة للإعجاب، التي اعتمدت فيها على الخدع البصرية.
وتستخدم الفتاة وتدعى «مونيكا فالشيك»، في لوحاتها التي حظيت باهتمام كبير على مواقع التواصل، الطلاء والمكياج لجعل وجهها يبدو مشوهًا أو منفصلاً عن رأسها، معتمدة بذلك على الخدع البصرية.
ووفقًا لـ«أوديتي سنترال» الإلكتروني، فقد اعتادت «فالشيك»، نشر الكثير من الصور ذات الصلة بالمكياج والسفر على موقع التواصل المصور انستقرام، إلا أن ما حقق لها الشهرة والنجاح هو قيامها مؤخرًا بنشر صور ومقاطع فيديو لها على موقع «يوتيوب»، تعتمد على استخدام المكياج في رسم لوحات على وجهها وجسدها بطريقة تقوم على الخدع البصرية.
كما تستخدم «فالشيك»، تأثيرات دموية خاصة باستخدام الطلاء الأحمر لجعل وجهها وجسمها يبدوان مشوهين، إضافة إلى استخدام مختلف الألوان في لوحاتها المدهشة.
وتقول «فالشيك»، إنها تجد الإلهام للوحاتها في كل مكان، ابتداءً من الحياة اليومية وانتهاءً بما تراه على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
وتنوي «فالشيك» قريبًا الاستعانة بفريق مختص يمكنه مساعدتها في إنشاء قناة على «يوتيوب»، حتى تتمكن من نشر دروسها الخاصة في المكياج.