محمد بن راشد يأمر بتوفير طلبات مواطن «إذاعة عجمان» خلال 24 ساعة

أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتوفير كل احتياجات المواطن المتصل، أمس، على إذاعة عجمان، بشكل فوري، وتلبية كل متطلبات العيش الكريم له ولأسرته، خلال الـ24 ساعة المقبلة، ورفع تقرير عاجل لمكتب سموه بذلك.

كما أمر الشيخ وزيرة تنمية المجتمع بعرض تقرير مفصّل وعاجل أمام اجتماع مجلس الوزراء المقبل، بكل احتياجات المواطنين من أصحاب الدخل المحدود، وعرض مرئيات واضحة لخطة الوزارة بهذا الخصوص.

وقد وجّه الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بإيقاف المذيع يعقوب العوضي، عن العمل في إذاعة عجمان «راديو الرابعة»، لما صدر منه أثناء اتصال المواطن، مؤكداً أن الإذاعة افتُتحت من أجل الاستماع وحلّ قضايا وشكاوى المواطنين والمتصلين.

وكان أحد المواطنين اتصل ببرنامج البث المباشر «الرابعة والناس»، الذي يبث عبر إذاعة عجمان، صباح أمس، متحدثاً عن ارتفاع الأسعار وأثره في مستوى معيشة المواطنين، لكن المذيع قاطعه أكثر من مرة، نافياً صحة كلامه، وطالباً منه قصر الحديث على نفسه، ولم يُعطِ المتصل الوقت لإيضاح وجهة نظره، ما أثار ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، التي وصف بعضها تصرّف المذيع بأنه كان «حاداً وغير مبرر»، خصوصاً أن المواطن كان يتحدث، بلغة تخلو من التجريح أو الشتائم، عن الصعوبات التي يواجهها بعض المواطنين جراء ارتفاع الأسعار.