فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جورج وسوف: الله أعطاني أكثر مما أستحق!

جورج وسوف
جورج وسوف
جورج وسوف
جورج وسوف
جورج وسوف
جورج وسوف

"بموت في مصر والمصريين وبحبهم اكثر ماهم يحبوني وأشعر بمحبتهم الغالية عندما ينادوني ويقولولي ابو وديع ياعمهم".. بهذه الكلمات بدأ جورج وسوف كلمته ضمن المؤتمر الصحفي الذي أقيم له على هامش حفلات مهرجان الربيع الذي يقام في مصر للعام الثاني على التوالي.

عن أحداثه الفنية، أشار أبو وديع الى انه في الفترة المقبلة سيقدم عدد من الاغنيات الجديدة المنفردة وليست في ألبومات، موضحاً أن التوجه العام ـصبح رقمياً سواء على مواقع التواصل الإجتماعي أو اليوتيوب.ةوأضاف أبو وديع كما جاء في بيان صحفي أصدرته ادارة المهرجان أن الألبومات هذه الأيام لم تعد مسموعة لأن الجمهور أصبح يستمع للأغنيات على اليوتيوب وصفحات النجوم على السوشيال ميديا لأنها أسرع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكشف أبو وديع أنه ضد كل التكنولوجيا التي لحقت بالفن ولكن هذه سمة العصر، مشيراً الى انه يحب أن يغني الغناء العربي الأصيل ولابد على الشباب أن يستعموا الى فن عربي جيد.

وخلال المؤتمر الصحفي لحفله قال إن قصة حياته إذا اراد أن يلخصها في أغنية لن يستطيع، مؤكداً ان مشواره الفني امتد لـ 40 عاماً. وأضاف أبو وديع: "شفت كتير في حياتي اتعلمت من اخطائي وربنا اداني دماغ هو جمهوري".

وأضاف جورج وسوف أنه يتمنى الخير لغيره معترفاً أن الله أعطاه أكثر مما يستحق. وعن الأصوات التي يجب أن يستمع إليها وتحديداً الفنانين الذين أعادوا تقديم أغانيه في حفلاتهم وأخرهم شيرين عبد الوهاب، قال إنها فنانة لديها احساس مؤكداً انه يحب كل من هو فنان ويحب فنه، مؤكداً أنه لا يحب المطرب الذي يقلده. واختتم حديثه بالمؤتمر قائلاً إنه عاش ليغني وأن الله خلقه من أجل الغناء فقط.

عمرو دياب يمسك بيد دينا الشربيني علنًا في مطار دبي

أحمد سعد ينشر فيديو من داخل المسجد النبوي

بالصور .. جيني أسبر تتألق بالزهري وتستعد لمسلسل بدوي جديد

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X