جمال /عناية بالبشرة

معجون طبيعي لتبييض الأسنان

تبييض الاسنان
معجون طبيعي
أسنان بيضاء
الألوفيرا
الكركم
أسنان ناصعة البياض
صودا الخبز

الأسنان البيضاء هي عنوان جاذبية إطلالتك، فابتسامتك المشرقة ستنعكس على جمالك وشبابك وأناقة مظهرك، فإن لم تعد معاجين الأسنان تقدم لك الابتسامة التي تبحثين عنها، فهناك الكثير من المواد الطبيعية الأخرى التي قد تعدك بنتيجة أفضل، وأسنان أكثر بياضاً، بعيداً عن المنتجات الكيميائية القاسية الموجودة في معاجين الأسنان، والتي قد تؤذي اللثة والأسنان.


إليك في ما يلي هذه المواد الطبيعية لـ أسنان ناصعة البياض:

تبييض الاسنان


1. صودا الخبز: قومي بوضع القليل من صودا الخبز على فرشاة أسنانك الرطبة، وافركي بها أسنانك مرة أسبوعياً، وستحصلين على أسنان ناصعة البياض مع تكرار هذا الأمر، فصودا الخبز أفضل من معاجين الأسنان الأخرى، كما أنها تخلص الفم من الرائحة الكريهة.
2. قشور الموز: بعد تناولك للموز، لا تفكري في رمي قشور الموز قبل استخدامها في تلميع أسنانك، فقط قومي بفرك القشور من الداخل على أسنانك، وستحصلين على أسنان نظيفة في الحال، فقشور الموز غنية بالمنغنيز والمغنسيوم اللذين يخلصانك من اصفرار الأسنان.

تبييض الاسنان


3. زيت جوز الهند: ضعي قطرات من زيت جوز الهند على فرشاة أسنانك، ومرريها على الأسنان، ثم اشطفي فمك جيداً، فزيت جوز الهند يحتوي على نسبة مرتفعة من حمض اللوريك المضاد للالتهابات، كما أنه يساعد في الحد من تكوّن البلاك على الأسنان والتخلص من رائحة الفم المزعجة.


4. الكركم: يستخدم في الكثير من معاجين الأسنان، لذا قومي بوضع القليل منه على فرشاة أسنانك، وفرك أسنانك به جيداً، إذ سيقلل الكركم من التهابات اللثة، ويساعد على تبييض الأسنان.
5. البايكنغ باودر: قومي بفرك أسنانك بالقليل من البايكنغ باودر مع الماء، ثم اشطفي أسنانك بالماء. فالبايكنغ بادر يساعد أيضاً في الحصول على أسنان ناصعة البياض.

 

تابعي أيضاً :

تبييض الاسنان المنزلي بـ 3 خلطات طبيعية مجربة

بالفيديو: خلطة مجربة لتبييض الأسنان في المنزل، النتيجة صادمة!

نصيحة 21: السكر البني لتبييض الأسنان

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X