دول سياحية في اوروبا للنساء

دول سياحية في اوروبا للنساء
دول سياحية في اوروبا للنساء: تسرق غوثنبرغ السويديَّة قلوب السائحات، وهي ثاني أكبر مدينة في السويد، وعاصمة الثقافة فيها
دول سياحية في اوروبا للنساء: نظرة إلى مسرح "مانويل" في فاليتا، عاصمة مالطا
دول سياحية في اوروبا للنساء: العاصمة الإيرلندية دبلن مثاليَّة لقضاء إجازة قصيرة فيها
دول سياحية في اوروبا للنساء: في الصيف، تستقطب إيبيزا الأفراد الراغبين في الاسترخاء على شواطئها الرمليَّة
دول سياحية في اوروبا للنساء: تحلو زيارة مدينة "باث" الواقعة في جنوب غرب إنجلترا في أيِّ وقت من السنة
دول سياحية في اوروبا للنساء: نظرةٌ إلى قصر "غراند ماجستير" في "فاليتا" بمالطا
7 صور

عند التخطيط للـسفر رفقة مجموعة من الفتيات أو منفردة، يجدر بالسائحة اختيار أماكن آمنة. وفي هذا الإطار، "سيدتي. نت" يعرض صور خمس دول سياحيَّة في اوروبا مناسبة للنساء: 

1. باث

دول سياحية في اوروبا للنساء

يمكن زيارة مدينة باث الواقعة في جنوب غرب إنجلترا، خلال أيِّ وقت من السنة، فهي إحدى مدن  المملكة المتحدة الأكثر جاذبيَّةً إذ تزخر بـالعناوين السياحية التي يمكن قصدها خلال عطلة نهاية الأسبوع. عند الزيارة، لا يمكن تفويت فرصة تجربة الحمَّامات الرومانية، والتقاط الصور لجسر "بولتيني" الذي يعبر نهر آفون، فضلًا عن زيارة السبا الحراري Thermae Bath عند غروب الشمس لمشاهدة منحدر "مينديب هيلز" من أحواض السباحة الساخنة على السطح.

2. إيبيزا

دول سياحية في اوروبا للنساء
تحلو زيارة إيبيزا الواقعة في منطقة جزر البليار في شرق إسبانيا خلال الصيف، حين تستعدُّ لاستقبال السائحين للاسترخاء على شواطئها الرمليَّة، والأكثر شهرةً بينها هي "لاس ساليناس"  و"تالامانكا" و"كالا إكسوكلار". وهناك، يمكن استئجار فيلَّا رفقة مجموعة من الفتيات، أو الإقامة في فندق "إيبيزا غران" الذي يضمُّ "سبا" تبلغ مساحته 1300 متر مربع، فضلًا عن مطعم "سيبريياني" الشهير.


3. فاليتا

دول سياحية في اوروبا للنساء

تعدُّ فاليتا، عاصمة مالطا، الخيار المفَّضل للسائحات، خصوصًا إذا كنَّ بمفردهن، وذلك لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في هذه المدينة العائد تاريخها إلى القرن السادس عشر. تضمُّ العاصمة مرفئًا يُعدُّ الأكثر روعةً في العاصمة. وعند السياحة في فاليتا، لا يمكن تفويت فرصة زيارة  قصر "غراند ماجستير" الذي يستخدم رئيس مالطا والبرلمان جزءًا من مساحته، فيما أجزاء المبنى الأخرى مفتوحة للعامَّة، بالإضافة إلى المرور بمسرح "مانويل" الذي يعدُّ من مسارح أوروبا الأكثر قدمًا، و"المتحف الوطني للفنون الجميلة" حيث تُعرض مجموعة من الأعمال الفنيَّة المالطية الهامَّة، العائدة إلى الفترة الممتدة من القرن الثاني عشر إلى القرن العشرين.



4. دبلن

دول سياحية في اوروبا للنساء

العاصمة الإيرلنديَّة دبلن مثاليَّة لقضاء إجازة قصيرة فيها، ولكن لن تكتمل الرحلة من دون زيارة المتحف الوطني الواقع عند نهاية شارع "كيلدير"، وحديقة "سانت ستيفنز غرين" حيث يحلو الاستلقاء على العشب الأخضر للاسترخاء كما يفعل السكَّان المحليون. ولا يمكن الإغفال عن المرور بـقصر شارع غرافتون حيث يقع تمثال "مولي مالون" في الجزء السفلي من الشارع الذي يُعتبر نقطة جذب للموسيقيين الجوَّالين.

5. غوثنبرغ

دول سياحية في اوروبا للنساء

تسرق غوثنبرغ السويديَّة قلوب السائحات، فهي ثاني أكبر مدينة في السويد، وعاصمتها الثقافيَّة، وتشتهر بفنون الطهو. وعند السفر إلى غوثنبرغ، لا يمكن تفويت زيارة سوق "فيسكيكيركا" للأغذية. ومن جهةٍ ثانيةٍ، يقع متحف غوثنبرغ للفنِّ، في حيِّ "هاغا" المرصوف بالحصى، والعائد تاريخه إلى القرن الثامن عشر.

تابعي :

جولة في صور على أشهر 5 ساحات عالمية

متعة الغوص في ميكونوس عند السياحة في اليونان

رحلة ربيعية إلى 7 عناوين سياحية في توهوكو اليابانية