جمال /أخبار جمال

جديد Teint Idole Ultra Wear من لانكوم

لانكوم

أضيف إلى مجموعة Teint Idole Ultra Wear مستحضران مميّزان جديدان ستفرح بهما حتمًا عاشقات المكياج: Teint Idole Ultra Wear Stick، المثالي لتغيير إطلالتك بسرعة فائقة أو لتعزيز مكياجك بسرعة ومن دون لفت الانتباه، و Teint Idole Ultra Wear Camouflage، خافي العيوب لتغطية شاملة ودقّة مذهلة! وهذا ليس كلّ شيء... فقد أُضيف 22 درجة جديدة إلى مجموعة ألوان كريم الأساس Teint Idole Ultra Wear ليبلغ عددها 40 درجة مستوحاة من ألوان البشرة الطبيعيّة – أي أنّه ثمّة لون مناسب لكلّ بشرة. وبذلك ستتمكّن كلّ سيّدة من إيجاد اللون المثالي الذي سيُبرز جمالها بالكامل.

القوّة التحويلية للمكياج
بفضل إضافة قلم كريم الأساس Teint Idole Ultra Wear Stick الجديد متعدّد الاستعمالات والذي يمكنك حمله معك أينما توجّهت، وخافي العيوب فائق الدقّة Teint Idole Ultra Wear Camouflage، إلى مجموعة مستحضراتTeint Idole Ultra Wear ، باتت هذه الأخيرة تتيح إمكانيّات أكبر لتنفيذ إطلالات جماليّة مُتقنة تتلاءم تمامًا مع متطلّباتك المحدّدة. افتخري بذلك!

قلم Teint Idole Ultra Wear Stick، رفيقك الدائم لمكياج مثالي
قلم كريم الأساس Teint Idole Ultra Wear Stick الذي يمثّل جيلًا جديدًا من المستحضرات، يسمح لك بأن توحّدي لون بشرتك وتعزّزي مكياج وجهك أثناء تنقّلك.
هذا المستحضر متوافر في 20 لونًا، كما أنّ تركيبته المميّزة توفّر تغطية قصوى وإحساسًا فائقًا بالخفّة. استخدامه سهلٌ ويمنح قدرة كبيرة على التحكّم بالتطبيق للحصول على ملمس حريري ومظهر طبيعي غير لامع. كما أنّ حجمه صغير وعمليّ بحيث يمكنك حمله معك أينما ذهبت.
ولا يقتصر الأمر على ذلك... فهذا القلم المتعدّد الاستعمالات يُستخدم كمستحضر أساس، ولتعزيز مكياجك، وتنفيذ إطلالة جماليّة معيّنة، أو نحت ملامح وجهك من خلال التحديد أو تعزيز الإشراق، من جملة أمور أخرى. سيُبهر هذا المستحضر خبراء المكياج وعاشقات الجمال!

خافي العيوب


Teint Idole Ultra Wear Camouflage خافي عيوب ممتاز
ما الحلّ الذي تقدّمه لانكوم؟ Teint Idole Ultra Wear Camouflage، وهو خافي عيوب عالي التغطية بتركيز عالٍ جدًا من الجزيئات الملوّنة، متوافر في 8 ألوان. بفضل تركيبته الكريميّة، يُساعد هذا المستحضر على إخفاء العيوب والشوائب بسرعة فائقة! وما الذي يميّز هذا المستحضر؟ يغطي خافي العيوب الجديد هذا البشرة بطبقة رقيقة للغاية تصعب ملاحظتها لمنحك مظهرًا طبيعيًا. أمّا من الناحية الجماليّة، فيتميّز بحجمه الصغير الأنيق والعملي، وهو مزوّد بسدّادة تضمّ في داخلها أداة تطبيق فائقة الدقّة تُخرج كميّة مناسبة من المستحضر عند الضغط على العبوة. ونظرًا لكون تركيبته عالية التغطية، فإنّك ستحصلين على نتيجة مثلى باستخدام أقلّ كميّة من خافي العيوب. إنّه رائع!

كريم اساس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X