الفيديو الأول من "الهيبة 2": عودة شاهين من الموت وصخر يستعيد بصره

بوستر مسلسل الهيبة
منى واصف
نيكول سابا
عبدو شاهين و أويس مخللاتي من كواليس الجزء الثاني
منى واصف وتيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
7 صور

لاقى مقطع الفيديو الأول الذي انتشر من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل " الهيبة 2 " انتشاراً كبيراً بين الجمهور خصوصاً أن الجمهور ينتظر العمل وما يحمله من مفاجآت بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول في الوطن العربي.

وظهر في مقطع الفيديو كل من النجوم تيم حسن وعبدو شاهين وأويس مخللاتي في مواجهة مع أحد الأشخاص ليكون إطلاق النار هو سيد الموقف في تكريس لقوة وسطوة جبل الشيخ الجبل وفي تكريس لشراكة الثنائي " صخر " و " شاهين " في المواجهات ".

ويبدو واضحاً من المقطع الترويجي البسيط أنّ الجزء الثاني من العمل سيحمل الكثير من الأكشن والتشويق والمواجهات الكبرى بين عائلة "جبل" وخصومها ما يوحي بعمل مثير في رمضان القادم .



ومع انتشار الفيديو خرجت الكثير من التساؤلات حول كيفية عودة "شاهين" للحياة بعد موته في الجزء الأول وكذلك كيف عاد البصر لـ " صخر " بعد أن فقده في نهاية الجزء الأول.

ومن المعروف أن الفترة الزمنية التي ستجري فيها أحداث العمل ستكون قبل فترة الجزء الثاني أي أن أحداث العمل ستعود للوراء ولن تكون في زمن لاحق للجزء الأول وهو ما يفسر التغييرات الدرامية التي ستظهر في العمل.

وسيعرض مسلسل "الهيبة" في رمضان عبر قناة mbc بالإضافة إلى عرضه على قناة mtv اللبنانية ويشهد الجزء الثاني من العمل مشاركة نجوم جدد وفي مقدمتهم نيكول سابا وفاليري ابو شقرا وعبد المجيد مجذوب ورفيق علي أحمد بالإضافة إلى نجوم الجزء الأول وفي مقدمتهم تيم حسن وأويس مخللاتي ومنى واصف فيما يشهد الجزء الثاني غياب كل من نادين نسيب نجيم و سامر كحلاوي .

تيم حسن يعلّق على برومو "الهيبة- العودة": وأول الغيث قطرة

تيم حسن ينشر صورة حميمة مع زوجته وفاء الكيلاني ويثير حسد المعجبات

ماذا قال تيم حسن عن "الهيبة 2"؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"