خلطة تبييض الجسم لبشرة خالية من البقع الداكنة

خلطة تبييض الجسم
خلطة تبييض الجسم
خلطة تبييض الجسم
خلطة تبييض الجسم
خلطة تبييض الجسم
6 صور

لأن التخلص من البقع الداكنة والحصول على بشرة متجانسة في لونها حلم تبتغيه معظم النساء في المنطقة العربية، اخترنا لكِ –سيدتي- خلطة تبييض الجسم لتقشير الجسم والتخلص تراكم الخلايا الميتة والقضاء على البقع الداكنة.

تابعي أيضاً: خلطة بياض الثلج بوصفات طبيعية

 خلطة تبييض الجسم
لا يحتاج الأمر إلى الصالونات والمنتجعات التي هي مقصد غالبيّة النساء لهكذا عناية، فهو بسيط للغاية ويمكن إدراجه في قائمة الروتين الأسبوعيّ لأيّ سيّدة، قناع يعمل كمقشّر طبيعيّ يمكن إعداده في المنزل يقضي على الخلايا الميتة، يفتّح لون البشرة، يمنح الجلد ملمساً ناعماً ورائحة عطرة لأيّام.

تابعي أيضاً: لـ زبدة الشيا فوائد لن تخطر ببالكِ... تعرّفي إليها


مكوّنات خلطة تبييض الجسم :

خلطة تبييض الجسم
- 3 ملاعق من ملح البحر
- ملعقة من عصير اللّيمون
- ملعقة من ماء الورد
- ملعقة من زيت جوز الهند
- قطرات من أيّ زيت عطريّ "اللّيمون، اللافندر .."
- قطرات من الأصباغ الطبيعيّة التي تضاف للأطعمة

تابعي أيضاً:ماسك الخيار لتفتيح البشرة


طريقة تحضير خلطة تبييض الجسم :

خلطة تبييض الجسم
يحتاج زيت جوز الهند إلى وضعه على النار أو إدخاله إلى الميكروويف لدقائق بسيطة حتى يذوب بسبب قوامه المتماسك، وإذا كنتِ تقطنين في منطقة حارّة بإمكانكِ تخطّي هذه الخطوة.
بعد تذويب زيت جوز الهند، يوضع في وعاء عميق، ثمّ يضاف له الملح، ماء الورد وعصير الليمون ويقلّب جيّداً حتى تمتزج المكوّنات، ثمّ يضاف الزيت العطري المفضّل واللّون الطبيعيّ.

تابعي أيضاً: زيوت طبيعية تمنحك حواجب كثيفة ورموشاً طويلة


طريقة استخدام خلطة تبييض الجسم:

يبلّل الجسم بالماء فقط دون الحاجة إلى استخدام الصابون ويوزّع المقشّر على كامل الجسم ويفرك بحركات دائريّة لمدّة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق، ثمّ اشطفي الجسم لإزالة المقشر>

خلطة تبييض الجسم

 


كرّري الطريقة مرّتين أسبوعيّاً وستحصلين على جسم ناعم وفاتح اللّون ونظيف أيضاً دون الحاجة للصابون الذي يحتوي على مركّبات كيميائيّة تضرّ بالجسم.