لصاحبات البشرة السمراء تعرّفي إلى المكياج المناسب ليوم زفافك

مكياج العروس السمراء
مكياج العروس السمراء
مكياج العروس السمراء
مكياج العروس السمراء لاطلالة جذابة
5 صور

قد يأخذ الأمر وقتًا طويلًا في البحث عن خبيرة المكياج الخاصة بـ العروس، بخاصة أنّ كل عروس ترغب في أن تكون ملكة متوجة يوم زفافها، لذلك يجب أن تعرفي ما هو المكياج المناسب لكِ وللون بشرتك، بخاصة للصبية صاحبة البشرة الخمرية أو السمراء.


المكياج المناسب للعروس السمراء

هل تحاولين عزيزتي أن تغيّري كثيرًا في لون بشرتك، عليكِ إظهار اعتزازكِ وحبّكِ لها، لأنّ ذلك بالطبع سوف ينعكس على من حولك، لهذا تجنّبي استخدام درجات كريمات أساس فاتحة اللون بدرجة كبيرة عن لون بشرتك.

إذا كنتِ تمتلكين عيونًا بنية جاذبة، عليكِ الاعتماد على ظلّ الجفون البروزني، مع لمسة أنثوية لامعة، بخاصة إذا كنتِ تتمعتين بشعر فاتح اللون أيضًا لاطلالة مشرقة وجاذبة.


لصاحبات البشرة السمراء تعرّفي على المكياج المناسب ليوم زفافك

استخدمي أحمر الخدود البرونزي أو الترابي بدرجات البيج اللامعة، مع ظل جفون مائل للأسود أو النبيذي الغامق، إن كنتِ تتمتّعين بشعر أسود وعيون سوداء، يتناسب مع درجة بشرتكِ وأجواء الصيف المنعشة.

اعتمدي على ألوان أحمر الشفاه الجريئة والصريحة، مثل النبيذي والأحمر إن كانت بشرتكِ خمرية وتمتلكين شعرًا داكن اللون، أو يمكنكِ الاعتماد على اللون البرتقالي إذا رغبتِ في اطلالة لافتة للأنظار ومختلفة كليًّا، بخاصة إن كنتِ تمتلكين درجة البشرة البرونزية، والتي يناسبها أكثر ظلّ الجفون الذهبي مع تدرجات البيج.
لصاحبات البشرة السمراء تعرّفي على المكياج المناسب ليوم زفافك

ألوان ظل الجفون الميتالك اللامعة من الصيحات الرائجة هذا العام، وتناسب بقوة الصبايا صاحبات البشرة الخمرية والسمراء، اعتمديها دائمًا بألوان البيج، وادمجيها مع الألوان الاخرى كالخوخي والنبيذي، والبيج، لاطلالة مشرقة جاذبة بحسب ذوقكِ الخاص.

ولا تنسي عزيزتي استخدام الرموش الصناعية بحسب شكل عينيكِ لإبراز جمالها ولونها، لاطلالة متكاملة ناعمة يوم زفافك.

تابعي أيضا:

تقاليد قديمة للعرائس في السعودية

10 مواعيد جمالية يجب حجزها قبل حفل الزفاف

شنط عروس ومحتوياتها ليوم الزفاف وشهر العسل