فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الرقابة المصرية تهدد روبي بمنع عرض مسلسلها "أهو ده اللى صار" بسبب مشهد رومانسي

روبي
روبي
روبي
روبي
روبي
روبي
روبي

وجهت الرقابة العامة على المصنفات الفنية في مصر انذارا شديد اللهجة للفنانة روبي، للتحذير من ضم مشهد رومانسي يجمعها بالنجم أحمد داوود ويتضمن قبلة، ضمن مشاهد مسلسلها الجديد "أهو ده اللى صار" المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2018.

موقف الرقابة المتشدد يأتي تلبية لتعليمات الهيئة الوطنية للاعلام بضرورة مراعاة حرمة الشهر الفضيل في مشاهد المسلسلات المقرر عرضها، ولهذا طلبت حذف المشهد نهائيا وإلا ستمنع عرض المسلسل، بينما وقع صناع العمل في أزمة بسبب محورية المشهد، وصعوبة إعادة تصويره بدون القبلة، بعد تغيير الديكور.

روبي
روبي

تدور أحداث المسلسل فى فترة تاريخية قديمة إذ تبدأ أحداثه فى نهاية القرن التاسع عشر وتستمر لمدة 100 عام برصد مختلف الأحداث، التى مرت على مصر اجتماعيًا وسياسيًا فى إطار درامى غنائى من خلال الأحداث السياسية والاجتماعية التى تدور فى مصر مع نهاية القرن الـ19.

وتظهر روبى بشخصيتين داخل المسلسل، الأولى من الطبقة الارستقراطية وتتجه إلى الغناء الاستعراضى بسبب حبها الشديد للغناء، وتتعرض للكثير من المواقف مع عائلتها داخل القصر الذى تعيش فيه، والشخصية الثانية تظهر كصعيدية وهى فترة زمنية أخرى، حيث تجسد خلالها شخصية "نادرة" الفتاة التى تدافع عن المرأة الصعيدية.

روبي
روبي

يذكر ان مسلسل "أهو ده اللى صار" من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حاتم على، ويشارك في بطولته كل من سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوي، وهشام إسماعيل وألفت عمر، ولاشينة لاشين، ومنة بدر تيسير.

 

تابعوا أيضا:

بالفيديو: نادين نجيم تتصدر الإعلان الترويجي لمسلسل "طريق" وعابد فهد يغيب عنه

هكذا تحوّل مغنًّ مغربي مغمور إلى نجم على اليوتيوب

كيف ينظر النقاد لمستقبل السينما السعودية؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"​

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X