فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا ما قاله الفنان تامر حسني بخصوص المغني المغربي الذي اشتهر في غضون أيام

المغني بونس بولماني
الصورة والتدوينة التي شارك الفنان تامر حسني للغني المغربي يونس بولماني
الفنان تامر حسني
يونس بولماني

عبر الفنان المصري تامر حسني، على صفحته الرسمية على موقع الفايسبوك، عن إعجابه بقصة يونس بولماني، المغني المغربي الذي حقق نجاحاً كبيراً في ظرف وجيز بأغنيته "حتى لقيت لي تبغيني" –حتى وجدت من تحبني-.

بالفيديو: تامر حسني يكشف تفاصيل أول لقاء مع والده بعد ...


وشارك تامر حسني صورة للمغني الشاب و تدوينة بخصوص قصة نجاحه جاء فيها:" يونس بولماني فنان مغربي كانت شهرته تقتصر على أهل منطقته وعمل أغنيه في ٢٠١٤ متشهرتش ومخدتش حظها ولما طلب منه شخص في ٢٠١٨ انه يروح يغني مجامله في فرح بنت بسيطه عندها ظروف خاصه وافق الفنان الإنسان على الفور وراح غنى أغنيته الخاصه اللي متشهرتش من زمان ونِزل ڤيديو من الفرح على الفيس بوك وحققت نجاح مذهل في المغرب وأصبح هو حديث الساعه بين الناس ".

تامر حسني
تامر حسني

وختم تامر تدوينته قائلا:"مبروك نجاح زميل مغربي جديد يونس بولماني وفرقته المخلصه .. أحيانا عمل خير منك خارج من قلبك برضى وصفاء يكون سبب رزق كبير ومفتاح فرج لباقي حياتك .. عجبتني القصه حبيت تعرفوها".

"سيدتي نت" تلتقي تامر حسني في مهرجان "يا سلام"


وتغنى مجموعة من الفنانين المغاربة بالأغنية التي عرفت انتشاراً واسعاً، حتى أن بعضهم اتصل بالفنان وهنأه بالنجاح، فيما البعض الآخر عرض عليه المساعدة من أجل حقوق الطبع والنشر، حتى لا تتعرض الأغنية للاستغلال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X