وفاة النجم فيرن تروير.. وفرضية الإنتحار واردة!

وفاة النجم فيرن تروير
النجم الأمريكي فيرن تروير
فيرن تروير
3 صور

توفي النجم الأمريكي فيرن تروير Verne Troyer عن عمر ناهز 49 عاماً، الا أن أسباب الوفاة لم تظهر حتى الساعة، وفرضية الإنتحار واردة.

وجاء في بيان عبر حسابه على "انستقرام": "نعلن بحزن كبير وفاة فيرن اليوم (السبت).. هو رجل لطيف جداً كان يريد إدخال البسمة والضحكة إلى قلوب الجميع والمساعدة بكل الوسائل المتاحة له".

ولم تتضح أسباب وفاة الممثل إلا أنه كان يعاني من الاكتئاب على ما جاء في الرسالة. وجاء في البيان أيضاً: "الاكتئاب والانتحار هما مشكلتان خطرتان جداً. لا نعرف أبداً المعركة التي يشنها كل شخص في داخله. كونوا لطيفين حيال بعضكم البعض".



وادخل تروير إلى المستشفى في الفترة الأخيرة لأسباب مجهولة. وقبل سنة أدخل المستشفى أيضاً وتحدث يومها عن مشاكل مع الكحول.

الممثل القصير القامة- البالغ طوله 81 سنتمتراً- الذي كان يمثل دور "ميني مي" في سلسلة الأفلام الكوميدية "اوستن باورز"حقق شهرة عالمية بتمثيله دور الشريك "المستنسخ والمصغر" للشرير "دكتور إيفل" في الجزء الأول من سلسلة افلام "اوستن باورز".

ومثّل أيضاً في فيلم "من إن بلاك" عام 1997، وأدى أيضاً دورغريفوك في "هاري بوتر اند ذي سورسيريز ستون في 2001.

وخاض تروير عالم السينما العام 1993 عندما كان في سن الرابعة والعشرين ويعمل موظفاً في شركة اتصالات، بعدما رد على إعلان ليمثل في فيلم "بايبيز داي آوت" اذ كان المنتجون يبحثون عن ممثل قصير القامة ليحل في المشاهد الخطرة مكان طفل صغير.



واعتبر الممثل مايك مايرز الذي كان يقوم بدور الجاسوس الفاشل اوستن باورز والشرير "دكتور إيفل" أن تروير "كان ممثلاً محترفاً ونبعاً من الايجابية للاشخاص الذين تشرفوا بالعمل معه. آمل أن يكون الآن في مكان أفضل سنشتاق إليه".

وكان تروير المقيم في لوس انجلوس ملتزماً بأعمال خيرية موجهة للصم عبر مؤسسة توفر أجهزة لتحسين السمع. وأشادت الممثلة الصماء مارلي ماتلين التي نالت جائزة أوسكار العام 1987 عن دوها في فيلم "تشيلدرن اوف اي ليسير غاد" بالتزامه هذا و"ببسمته الرائعة وقلبه المحب".