تعرّفي إلى أهمية أكياس الشاي لجمالك

أكياس الشاي للعينين
أكياس الشاي لبشرة نضرة
تستعمل اكياس الشاي كبلسم للشعر
4 صور

يحتوي الشاي على مواد مضادة للأكسدة، تعمل على حماية جسم الإنسان من الأمراض، كذلك هي أكياس الشاي تتميز بفوائد جمالية تجهلها الكثير من النساء، لذا نكشف لكِ ذلك، كي تستفيدي منها بأكبر قدر ممكن:

اكياس الشاي للتخلص من انتفاخ العينين
أكياس الشاي للتخلص من الانتفاخ تحت العينين

التخلص من الانتفاخ تحت العينين: استعملي أكياس الشاي للتخلص من الإنتفاخ تحت العينين، كما أنها تساهم أيضًا في تخفيف الهالات السوداء التي قد تظهر بسبب الإرهاق.

ضعي أكياس الشاي الأسود أو الأخضر تحت عينيكِ لمدة ربع ساعة، ولاحظي الفرق سريعًا. كرري العملية مرات عدة في الأسبوع، لنتائج فاعلة.

أكياس الشاي لتنظيف البشرة
أكياس الشاي لتنظيف البشرة

تنظيف البشرة: تساعد أكياس الشاي على تنظيف البشرة بعمق، وبطريقة طبيعية، حيث تحتوي على مواد مضادة الأكسدة تعالج احمرار البشرة، وتزيل الأوساخ والمكياج بشكل فاعل.

إنقعي كيس الشاي في المياه الدافئة لمدة ساعة على الأقل، ومن ثم ضعي مياه الشاي في ثلاجة لمدة ربع ساعة.

تابعي ايضا:تجنّبي هذه الأطعمة لحماية بشرتك

اغسلي وجهكِ بالمياه، ويمكنكِ أيضًا وضع القليل منها على قطنة صغيرة، وتنظيف وجهكِ بها. استخدمي هذه الطريقة مرتين في اليوم، صباحًا ومساءًا.

التخلص من الشفاه المتشققة: مواد مضادة الأكسدة الموجودة في الشاي، تساعد البشرة على ترميم الخلايا وترطّبها بعمق. لذلك استخدمي أكياس الشاي إذا كنتِ تعانين شفاهًا جافة ومتشققة. ضعي الكيس في مياه دافئة، ومن ثم ضعيه على شفاهكِ لمدة خمس دقائق.

أكياس الشاي بلسم للشعر
أكياس الشاي بلسم للشعر 

بلسم للشعر: ضعي كيس الشاي في مياه دافئة، ومن ثم امزجي المياه مع ملعقة صغيرة من الغليسيرين، وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطبيعي. ضعي البلسم على شعركِ لمدة خمس دقائق، ومن ثم اغسليه جيدًا قبل تطبيف الشامبو.

 

تابعي ايضا:

اكتشفي فوائد البروكولي على بشرتك

تعرّفي إلى أفضل الطرق لإزالة شعر الوجه

خلطة القرنفل لشعر طويل وصحي