السياحة في افضل الدول السياحية في صور

السياحة في هونغ كونغ تغري كثيرين، خصوصًا أن المدينة هي مركز مالي ضخم ووجهة للتسوق الفخم
السياحة في هونغ كونغ: مشرب "الأوزون" يحتلُّ الطبقة 118 من فندق "ريتز كارلتون"
السياحة في هونغ كونغ: "كولون والد سيتي بارك"، مُتنزَّه يستقبل الزائرين يوميًّا، من السادسة والنصف صباحًا حتى الحادية عشرة ليلًا
السياحة في هونغ كونغ: المنازل المتواضعة والمطاعم والمحال التجاريَّة في "تاي"، تعكس صورة مختلفة تمامًا عمَّا يتوقعه العديد من المسافرين عند زيارة المدينة
السياحة في هونغ كونغ: لقطة لـ"سبا أورينتال" في "لاندمارك ماندارين أورينتال"
السياحة في هونغ كونغ: خليج "تاي لون وان باي" يعانق الجانب الشرقي لشبه جزيرة "ساي كونغ"
السياحة في هونغ كونغ: قصر "مكسيم" يحتلُّ الطبقة الثانية من قاعة مدينة هونغ كونغ، في وسط المدينة
7 صور

هونغ كونغ، وجهة من بين افضل الدول السياحية، تُعرف بأنَّها مركز مالي ضخم ومدينة للـ تسوق الفخم. ولهذه المدينة المُصنّفة من بين افضل الدول السياحية، تاريخ ثقافيّ عريق، وهي تعد السائحين بمجموعة من النشاطات والعناوين التي تستحقُّ الزيارة، وأهمُّها:

| "تاي":
تعكس المنازل المتواضعة والمطاعم والمحال التجارية في قرية "تاي" الخاصَّة بالصيادين، صورة مختلفة تمامًا عمَّا يتوقعه العديد من المسافرين عند زيارة هونغ كونغ، المُصنّفة على لائحة افضل الدول السياحية، خصوصًا مع غياب ناطحات السحاب عن هذا المكان بخلاف أجزاء عدَّة من المدينة. ولا يستغرق استكشاف هذه القرية الهادئة أكثر من ساعتين أو ثلاث ساعات، كما تشمل الرحلة زيارة تمثال بوذا الكبير الذي يربض على قمة جبليَّة والمرور بشاطئ "مافريكس"، أو شاطئ "أبر شبنغ تشا".

السياحة في افضل الدول السياحية في صور



| "تاي لون وان باي": هذه الوجهة تُمثِّل خيارًا مثاليًّا للباحثين عن أجواء هادئة، في افضل الدول السياحية، وهي عبارة عن خليج يُعانق الجانب الشرقي لشبه جزيرة "ساي كونغ". يتألَّف "تاي لون وان" أو "خليج الموج الكبير" من أربعة شواطئ رمليَّة، تفصل بينها تكوينات جبليَّة، وهي: "ساي وان" و"هام تين" و"تاي وان" و"تونغ وان".

السياحة في افضل الدول السياحية في صور



| "كولون والد سيتي بارك": في هذا المُتنزَّه، سيتسنَّى للسائحين الاطِّلاع على قطع أثريَّة، وسيستمتعون بالهواء النقيّ وبساتين الخيزران وسيمرُّون عبر بوَّابات صينيَّة على طراز أسرَّة تشينغ وحدائق زهور وبرك جذَّابة. ومن المُمكن زيارة هذا المتنزَّه يوميًّا، وذلك من السادسة والنصف صباحًا حتَّى الحادية عشرة ليلًا.

السياحة في افضل الدول السياحية في صور



قصر "مكسيم": قد يصعب بلوغ هذه الوجهة. علمًا بأنَّ القصر يحتلُّ الطبقة الثانية من قاعة مدينة هونغ كونغ، في وسط المدينة. شُيِّد هذا القصر في سنة 1980، وهو يعدُّ من بين قاعات "ديم سم" الأكثر شهرةً في هونغ كونغ، وتتعدَّد فيه الأعمدة والزخارف والثريات.

السياحة في افضل الدول السياحية في صور



| سبا أورينتال" في "لاندمارك ماندارين أورينتال": قبل العلاج، من المُمكن الجلوس على أحد الكراسي المدفّأة واستخدام جاكوزي التدليك النفَّاث أو الاستحمام في أحد حمّامات الجليد، فضلًا عن دخول منطقة الـ"ساونا" الجافَّة وغرفة البخار وغرفة الاسترخاء. وعندما يحين موعد العلاج، سيقود المعالج المرء إلى الغرفة المُخصَّصة، مرورًا بممرَّات ذات إضاءة خافتة.

السياحة في افضل الدول السياحية في صور



| "الأوزون": هو المشرب الأكثر ارتفاعًا في العالم، إذ يحتلُّ الطبقة 118 من فندق فندق "ريتز كارلتون هونغ كونغ". وهناك، يحلو الجلوس بجوار الشرفة للحظي بإطلالة بانوراميَّة.

السياحة في افضل الدول السياحية في صور