نصائح لتعتني ببشرتكِ خلال العمل

جمال المرأة في العمل
جمال المرأة العاملة
اعتني بجمالك في العمل
3 صور

لا يقتصر الاعتناء بالبشرة على المنزل فقط، بل تتفادى الكثير من النساء الغبار والجراثيم خارج المنزل، التي قد تؤثّر سلبًا على بشرتهنّ كالعمل مثلًا، لذا نقدم لكِ مجموعة من الـ نصائح لتعتني ببشرتكِ في العمل:

مكياج المرأة في العمل
اعتني بجمالك في العمل

الترطيب المستمر

من الخطوات الضرورية للحفاظ على بشرة نضرة طوال النهار، الترطيب المستمر بشكل يومي للحصول على بشرة مشرقة مع إزالة الجفاف والتعب والإرهاق، مع ما يضفيه الترطيب من نقاوة وراحة للبشرة، وحفاظ على شباب الملامح، وتعزيز بريقها.

اقرئي ايضا:تعرّفي إلى أفضل الطرق لإزالة شعر الوجه

كونسيلر للعينين

نتيجة التعب والإرهاق قد تظهر على عينيكِ الهالات السوداء والمزعجة، لذا عند الوصول الى المكتب، ضعي الكونسيلر الذي يأتي بتركيبة مغذية لسطح العينين، مع تصحيح العلامات الظاهرة لتجاعيد العيون، والتخلص من البقع الداكنة التي تُعيق جمال عينيك.

جمال المرأة في العمل
اهتمي بجمالك في المكتب


كريم الوقاية من أشعة الشمس

لتفادي تعريض بشرتكِ لأشعة الشمس الضارة، خصوصًا عندما تخرجين من المكتب في النهار، ما عليكِ فعله هو وضع الكريمات الواقية من أشعة الشمس فوق البنفسيجية الضارة، من خلال تغليف البشرة بشكل كامل، لكي لا تتعرضي للحرارة الضارة التي تسبّب الجفاف للبشرة.

اقرئي ايضا:خلطة القرنفل لشعر طويل وصحي

مستحضر خاص للشفاه

خصّصي حماية يومية للشفاه، وضعي المرطّب الذي يحمي سطحها من العوامل الطبيعية، مع تجديد حيوية سطح الشفاه والحفاظ على الترطيب اللازم، ومنع التشققات عنها، والتي قد تتعرضين لها نتيجة تقلّبات الأجواء داخل المكتب.

 

تابعي ايضا:

فوائد فيتامين C لشعر وبشرة وأظافر مميزة

اكتشفي فوائد البروكولي على بشرتك

البودرة الحرة وكيفية استخدامها في مكياجك