فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد عبده ورابح صقر في حفل "الجوهرة" للعائلات

رابح صقر يغني في الجوهرة-19-1-2018
رابح صقر يغني في الجوهرة-19-1-2018
محمد عبده في دار الأوبرا-10-5-2017
بوستر حفلة محمد عبده ورابح صقر
محمد عبده في دار الأوبرا-10-5-2017
محمد عبده
محمد عبده في دار الأوبرا-10-5-2017

لأول مرّة تبدأ الهيئة العامة للثقافة بالتعاون مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات بإقامة أولى الحفلات الغنائية للعائلات، والتي يحييها الفنانان د. محمد عبده ورابح صقر يوم الجمعة بعد القادم (4-5-2018م) في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة" بجدة، والدخول لكل الفئات، كما جاء في "بوستر" الحفلة الذي وزعته شركة "روتانا" في مواقع التواصل، والتي تعود من خلاله إلى نشاطها وإحياء الحفلات في جدة، ولتسجّل من خلاله أولى الحفلات التي تنظمها في السعودية لكل فئات المجتمع، والحفل الثاني بعد حفل الفنان د. عبادي الجوهر الذي أحياه للجنسين في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية قبل أسبوعين.

سيقود الفرقة الموسيقية المصاحبة للفنانين محمد عبده ورابح صقر المايسترو هاني فرحات، وسيقدّم كل من الفنانين باقة من أغنياتهما المعروفة، ومن المتوقع أن يغني الفنان محمد عبده من ألبومه الجديد "عمري نهر"، خاصة أغنية "جيت على بالي" كلمات الشاعرة ثريا قابل ولحن الموسيقار طلال. إلى جانب أغنياته المعروقة. لكن ما يميّز هذه الحفلة عن سابقاتها من الحفلات أنها سيحضرها كل فئات المجتمع، ولكل من الفنانين جمهوره من الجنسين. ويبقى التحدّي الأكبر هو في خبرة وقوة شركة "روتانا" في تنظيم الحفلات الكبيرة والضخمة.

كانت الهيئة العامة للثقافة ممثلة بـ "اللجنة الفنية" وقّعت اتفاقاً مع شركة "روتانا" لتنظيم 100 فعالية فنية وثقافية في جميع مناطق المملكة، وسيشارك في هذه الفعاليات أكثر من 80 فناناً سعودياً وعربياً وعالمياً، بالإضافة إلى عددٍ من كبار الشعراء في المملكة والوطن العربي.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الحفلة بالنسبة للفنان محمد عبده التي تسبق حفلته في دار "الأوبرا" المصرية بخمسة أيام، والتي سيغني فيها مجموعة أغنياته، واحتمال أن يغني من ألبومه الجديد "عمري نهر" الذي ضمّ 10 أغنيات جميعها من ألحان الموسيقار طلال، وستشارك الفنان محمد عبده في حفل دار "الأوبرا" الفنانة أنغام.

وئام الدحماني نهاية مأساوية للفنانة الشابة وشمس وأحلام تدافعان عنها بشراسة

"سديم" يختار المتأهلين النهائيين العشرة في أضخم برنامج رقمي في العالم العربي

ديانا حداد تنضم لأحلام ولشمس وتهاجم منتقدي وئام الدحماني

مريم حسين تكشف عن قاتل وئام دحماني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X