فيديو: إصابة كريم فهمي أثناء تصوير مشهد أكشن في مسلسل "أمر واقع"

كريم فهمي مع الجمهور
كريم فهمي في العرض الخاص لفيلمه علي بابا
كريم فهمي مع زوجته والمنتج احمد السبكي
كريم فهمي في برنامج اذاعي
كريم فهمي مع المنتج احمد السبكي
كريم فهمي
كريم فهمي
7 صور

نشر الفنان كريم فهمي فيديو من كواليس مسلسله الجديد "أمر واقع" الفيديو يظهر فيه كريم أثناء تصوير مشهد حركة في العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل والذي ينتمي لنوعية أعمال الأكشن.
في المشهد يقود كريم دراجة بخارية بسرعة كبيرة ثم تنقلب به اثر اصطدامه بسيارة مسرعة في المشهد نفسه ونشر كريم الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" معلقا عليها : "وأنا بصور مشهد من مشاهد الاكشن في مسلسل أمر واقع ، حادثه حقيقية ..كانت جامده جدا، الحمدلله ربنا سترها".
 

 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

 


وكان كريم قد حكى تفاصيل الحادث في برنامج "معكم منى الشاذلي" قائلا أنه كان يقوم بتصوير احد المشاهد أثناء ركوبه على الدراجة البخارية وكان يسير بسرعة 120 كيلو في الساعة بحسب ما يتطلبه مشهد الحركة الذي كان يقوم بتصويره وفوجيء وقتها بمطب صناعي يظهر فجأة في طريقه دون أن ينتبه إليه لم يتمكن من تفاديه بسبب وجود قطع من الحديد في الأرض أمامه فانقلبت الدراجة البخارية وانقسمت إلى نصفين وأصيب هو بكدمات في أماكن متفرقة من جسده إلى جانب شرح في القدم ومزق في الكتف وجلطات كثيرة مازال يتلقى العلاج منها حتى الآن. وهو المشهد الذي بدا واضحا في الفيديو الذي نشره كريم منذ ساعات.

 

محمد عبده ورابح صقر في حفل "الجوهرة" للعائلات

مي عمر تنشر أول صورة مع ابنتها سيلين بعد الولادة بـ5أيام ورشاقتها ملفتة

بالصور: هنا الزاهد ترتدي الحجاب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"