أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالفيديو.. "سيدتي TV" لإنتاج الفيديو تشارك في قمة "عرب نت" الرقمية في دبي

من المناسبة
جناح سيدتي
جناح سيدتي
مشاركة من الجمهور في جناح سيدتي
مشاركة من الجمهور في جناح سيدتي
مشارك من الجمهور في جناح سيدتي

شاركت سيدتي، المجلة الأولى عربياً، في فعاليات قمة "عرب نت" الرقمية 2018، وقد جاءت مشاركتها تأكيداً لتوجهها الجديد في الإعلام البصري الذي يلعب الفيديو فيه اليوم دوراً كبيراً في إثراء المحتوى المميز على مواقعها ومنصاتها في وسائل التواصل الاجتماعي. وقد أطلقت مؤخراً وحدة انتاج خاصة تعتبر رائدة في هذا المجال وهي وحدة إنتاج الفيديو "سيدتي TV" في جميع مكاتبها الرئيسية، ومن خلالها يمكن لجمهور مواقع سيدتي مشاهدة آلاف الفيديوهات".


وتعتبر سيدتي TV، الواجهة الجماهيرية لقسم الإنتاج المباشر للفيديوهات الإعلانية والترويجية للمحتوى المتعلق بالمرأة والأخبار والرجل والإنتاج الخاص الذي يقوم به فريق سيدتي المختص في إعداد وإنتاج الفيديوهات للعلامات التجارية العالمية الراقية والمطبخ والجمال والأزياء لتلبية متطلبات الجمهور الذي عبر عن تفاعله الشديد مع المحتوى التعليمي والإخباري الموجود على منصاتها المتنوعة، مما حققت إقبالاً كبيراً من معلني سيدتي على المجلة الورقية والموقع للاستفادة من من خبرات سيدتي في إنتاج الفيديو المبتكر والتفاعلي كنوع من أنواع الإعلان غير المباشر، والذي أتى بنتائج انتشار عالية.
يذكر أن سيدتي هي شريك إعلامي لتويتر TWITTER AMPLIFY منذ ستة أشهر في الشرق الأوسط. وشريك استراتيجي في المحتوى المتعلق باللايف ستايل والأزياء والجمال.
كما تتميز "سيدتي TV" بتقديمها لخدمة التوزيع على كل القنوات الرقمية التي تنضوي تحت مظلتها مثل الجميلة والرجل وسيدي، إضافة إلى منصات السوشيال ميديا المتعلقة بها، حسب اهتمام الناس أو المنتج المروج له. وهي تحتوي مكتبة تضم أكثر من 2000 فيديو.

ركن سيدتي TV على عرب نت
شهد ركن سيتي في قمة "عرب نت" إقبالاً شديداً من الشركات المهتمة بالمحتوى التفاعلي على الفيديو، وقد ساعد في ذلك العرض الجيد للركن الذي اعتمده الفريق، حيث احتوى على كافة شعارات فروع سيدتي، وكذلك كافة منصات وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة لمعلومات توضيحية عن المجموعة كانت تعرض على شاشة العرض تباعاً.

ومن المعروف أن مؤتمر "عرب نت" يستقطب أعداداً كبيرة من المهتمين بهذا الشأن من الإمارات ودول الخليج. وكانت "سيدتي" قد شاركت في فعاليات قمة عرب نت الرقمية، والذي حضره أكثر من 1800 قيادي في القطاع الرقمي، والتي انطلقت في مركز المؤتمرات والفعاليات بمدينة جميرا في دبي مساء الإثنين وشارك فيها أكثر من مئة متحدث و75 جهة عارضة، بالإضافة إلى ما يزيد عن مئة من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال لمناقشة أحدث التوجهات والفرص الرقمية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

وعلى هامش المؤتمر، استضافت قمة عرب نت مسؤولين حكوميين وقادة شركات في منتدى السياسات الرقمية، والذي تخلّلته حلقات نقاش حول السياسات، واجتماعات مشتركة تساهم في بناء علاقات ثنائية مُجدية بين الحكومات تقود إلى أشكال مثمرة من التعاون. وتقتصر المشاركة في هذا المنتدى على أصحاب الدعوات.
وفي اليوم الثاني من قمة عرب نت الرقمية، يُقام منتدى تكنولوجيا العقارات الذي يُنظَّم لأول مرة، ومنتدى الاقتصاد الذكي، ومنتدى الاستثمار، وحلقات النقاش الثانية من منتدى السياسات الرقمي، وكذلك بطولة الشركات الناشئة، ومسابقة رواد الأعمال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X