فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ارتفاع تذاكر حفل رابح صقر ومحمد عبده يثير استياء الجمهور

رابح صقر ومحمد عبده
رابح صقر ومحمد عبده
الفنان محمد عبدة

تزامناً مع ما أعلنته شركة "روتانا" عن حفل غنائي ضخم، يجمع الفنانين محمد عبده ورابح صقر في مدينة جدة السعودية، سادت حالة من الخيبة والإحباط على جمهور وعشاق المطربين الكبيرين، بعد أن أوضحت الجهة المنظِّمة لحفلهما، المقام الجمعة المقبلة داخل الصالة المغلقة في ملعب الجوهرة، أسعار تذاكر الحفل، التي توزعت على خمس فئات، أقلها 300 ريال، وأعلاها 1500 ريال.
فعلى مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر متابعو وعشاق الطرب صدمتهم، معتبرين أن السعر المعلن "ضرب من المبالغة"، ومتسائلين في الوقت نفسه عن سر ارتفاع أسعار التذاكر التي تبدأ من 315 ريالاً مع "القيمة المضافة"، وتصل إلى 1577 ريالاً.

 محمد عبده

على أن موجة الاعتراض هذه لم تؤثر في حجم الإقبال على شراء التذاكر، حيث أوضحت السيدة مريم، مسؤولة العلاقات العامة في شركة "روتانا"، أن جميع التذاكر نفدت تقريباً، ومن جميع الفئات "300، 500، 750 ، 1000، 1500 ريال"، بما في ذلك فئة "GOLD" البالغ قيمتها 1500 ريال والخاصة بالعائلات، فقد بيعت بالكامل، وبقي قليل جداً من التذاكر من فئة "500، 750" المخصصة للشباب والنساء. لافتة إلى أن عدد الكراسي المعدَّة للحضور، يصل إلى قرابة 4000 كرسي، موزعة بطريقة معينة، وقد وضع المنظمون فاصلاً بين الشباب والعائلات.
ونفت مريم، أن تكون هناك نية لخفض قيمة التذاكر المطروحة، أو دمجها، موضحةً أن ما يثار في مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتفاع الأسعار لا يعكس الإقبال الكبير الذي يجده موقع بيع التذاكر على الإنترنت.
ورأى بعضهم أن غلاء أسعار التذاكر سببه حضور العائلات للمرة الأولى، مشيرين إلى أن حفلات رابح صقر خارج السعودية كانت تحظى بحضور كبير من طرف العائلات. وطالب الجمهور هيئة الترفيه والفنانين بحل الأزمة، في الوقت الذي رأى فيه بعضهم أن الحفل يستحق المبالغ التي أعلن عنها.
من جهة أخرى، نشطت السوق السوداء في عرض تذاكر الحفل من جميع الفئات، حيث بلغت الأسعار ضعف قيمتها الأصلية، التي وضعتها الشركة المنظمة.

 

"سيدتي نت" في قلب الحدث.. افتتاح صالة العرض السينمائي الثانية في السعودية


ماذا يقول أبطال الدراما الخليجيّة "الخطايا العشر" عن أدوارهم؟


غياب ساروهان هونيل عن حفل زفاف شقيقته بسبب خلاف كبير بينهما


ذا فويس: بكاء اليسا ومحمد حماقي يواسيها بهذه الطريقة واحلام منهمكة بـ هند البحرينية


"سيدتي" تكشف تفاصيل حفل محمد عبده وأنغام في دار الأوبرا المصرية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X