فن ومشاهير /أخبار المشاهير

للمرة الثانية: إصابة كريم فهمي أثناء تصوير مسلسل "أمر واقع" .. فيديو وصور

كريم فهمي
نجوم مسلسل أمر واقع
كريم فهمي
كريم فهمي
كريم فهمي وريم مصطفى

تعرض الممثل كريم فهمي لحادث ثاني في نفس القدم المشروخة التي اصيبت سابقا أثناء تصوير مسلسله المنتظر "أمر واقع"، وتلقى كريم علاجا سريعا لتخفيف الألم ومنع تفاقم الحالة الصحية حتى يتمكن من استكمال التصوير للحاق بماراثون دراما رمضان 2018.

كريم فهمي الموعود بالإصابات والحوادث الخطيرة مؤخرا نشر صورة لقدمه المصابة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: مره اخري حادث اثناء تصويري لأحد مشاهد مسلسل امر واقع ، الغريبه ان في نفس الصباع المشروخ و نفس الركبه ، سبحان الله ، قدر الله ماشاء فعل ، الحمد لله .

تابعوا الفيديو من خلال الضغط على الرابط

يذكر أن كريم اصيب الأسبوع الماضي عندما سقط من فوق دراجة نارية اثناء تصوير مشهد مطاردة بمسلسل "أمر واقع" ونشر مقطعا مصورا للحادثة وعلق عليه قائلا: و انا بصور مشهد من مشاهد الاكشن في مسلسل امر واقع ، حادثه حقيقيه .....كانت جامده جدا ، الحمدلله ربنا سترها.

كريم فهمي
كريم فهمي

يشار أن كريم فهمي يقدم أول بطولة مطلقة له في ماراثون دراما رمضان 2018 مع مسلسل "أمر واقع" ويجسد شخصية ضابط تحقيقات يتم تكليفه بإحباط عملية إرهابية تستهدف أحد السفراء في القاهرة، ويشاركه أحمد وفيق ويجسد دور ضابط في مكافحة الإرهاب، وتلعب الفنانة دينا فؤاد دور الإعلامية التي تكشف في برنامجها الأحداث الإرهابية والعمليات التي تستهدف السلام والنظام.

المسلسل بطولة كريم فهمى وريم مصطفى وأحمد وفيق ونبيل الحلفاوي وياسر المصري ونهى عابدين وملك قوره ونجلاء بدر، تأليف محمد رفعت وإخراج مجدى السميرى، إنتاج شركة أروما.

 

تابعوا ايضا:

"سيدتي" تكشف حقيقة اعتذار حسام حبيب من عمرو دياب بعد زواجه من شيرين عبد الوهاب؟

سارة الودعاني تنفي خبر طلاقها: "يا رب تتسهّل ليلة الحنة"

سعد لمجرد يعلن عن مفاجأة: "رمضان في المغرب إن شاء الله"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X