فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

سوشميتا سين تفوز بجائزة Woman Award 2018

سوشميتا سين
سوشميتا في حفل التكريم
نجمة بوليوود سوشميتا سين
النجمة الهندية سوشميتا سين
سوشميتا سين

فازت نجمة بوليوود وملكة جمال العالم السابقة سوشميتا سين Sushmita Sen، بجائزة تكريمية خاصة في مهرجان Woman Award 2018، عبر منحها جائزة العام في مومباي لعام 2018.

سين البالغة من العمر 42 عامًا، تحدثت الى وسائل الإعلام خلال الاحتفال، عن معنى أن تكون امرأة بعد حصولها على جائزة، وقالت في هذا الصدد: "أعتقد أنّ حقيقة أنني ولدت كامرأة، هي نفسها جائزة كبيرة في حياتي."

تابعوا ايضا:

شاروخان وأميتاب باتشان على خلاف والسبب تويتر

وذكرت سين التي تُوّجت ملكة جمال الكون عام 1994 أنّ الأمور المجحفة وغير العادلة تحدث في جميع أنحاء العالم.

وأوضحت أنّ هناك رجالًا في البلد (الهند)، يساعدون المرأة ويدعمونها، ولا بدّ من تسليط الضوء عليهم، بدلًا من الأشخاص الذين يرتكبون الجرائم.

سوشميتا سين
سوشميتا في حفل التكريم

سين بين لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون

يشار إلى أنّ الإدارة المشرفة على حفل انتخاب ملكة جمال الكون للعام 2017، اختارت سوشميتا لتكون إحدى القاضيات على منصة لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون، في دورتها الـ65 التي أقيمت في مانيلا، الفيلبين.

وكانت سين قد تُوّجت بلقب ملكة جمال الكون عام 1994 في المدينة نفسها التي ستقام فيها المسابقة.

سوشميتا سين
نجمة بوليوود سوشميتا سين

مشاكلها مع القضاء

قضائيًّا كانت محكمة مدراس العليا في الهند، قد قضت بمثول سين أمامها في 18 سبتمبر من العام 2017، لتقديم أدلة في ما يتعلق بقضية تتعلق باستيراد سيارة فاخرة.

وفي التفاصيل، فقد قام المتهم الأول، هارين تشوكسي، ببيع سيارة ماركة تويوتا لاند كروزر التي استوردها المتهم الثاني، فاسو بانداري ثامالا الذي باعها إلى الفنانة سين.

وفي السياق ذاته، أصدر القاضي تعليمات للشرطة القضائية المعنية، بتوفير الحماية الكافية لها ولمتعلقاتها. وتضمن الشرطة السلامة الكاملة لأصحاب البلاغ وأمنهم. وأضاف القاضي، أنه "بالنظر إلى ما تقدّم، يُلغى أمر الضبط الصادر ضد صاحبة الالتماس."

سوشميتا سين
سوشميتا سين

سوشيمتا سين والرجل

ولطالما دافعت سين عن خياراتها غير التقليدية في الحياة، بدءًا من مرافقة رجل من دون زواج، في الوقت الذي كان ذلك الأمر غير مقبول في الهند، وانتهاءًا بتبنّي طفلة، حيث ظلت غير متزوجة حتى بلغت سن الـ25، ما جعل منها مصدرًا للإلهام والتمكين.

وتتحدث سين عن الرجال في حياتها، وعن الأمومة وخططها بطريقة محبّبة، فهي ليست بحاجة لإخفاء الحقائق حول علاقاتها.

تابعوا ايضا:

أبهيشيك باتشان يحتفل بميلاده الـ42 ورسالة مؤثرة من والده!

وتقول إنها أحبّت نفسها، ولم تستسلم لليأس بشأن الحب، وسارت في حياتها وفقًا لخططها بعيدًا عن العقبات التي قابلتها في طريقها.

لقد أرادت أن تصبح أمًّا، واكتشفت أنها لا تحتاج لرجل من أجل تحقيق حلمها، وعلى الرغم من مرورها بعلاقات عدة فاشلة، لم تستسلم، وهي مستعدة للزواج في عمر الأربعين، في حال وجدت الرجل المناسب.

 

تابعوا أيضاً:

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ يبدآن بتحضيرات زفافهما

صور: كارينا كابور وشقيقتها تلتقيان هيلاري كلينتون

فيلم أنوشكا شارما ممنوع في باكستان...وهذه الأسباب!

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X