بالفيديو.. اليسا لخالد حلمي وهالة مالكي: أحب الأكل كثيراً

اليسا
إليسا
إليسا
اليسا بين خالد وهالة
إليسا
إليسا
6 صور

يتم تداول مقطع فيديو للفنانة إليسا وهي تتناول الطعام مع المشتركيّن هالة مالكي وخالد حلمي.

إليسا كانت تدردش مع هالة وخالد عند تناول الطعام وقالت " أنا أحب الأكل كثيراً، ولولا تصوير البرنامج لكنت أكلت البرغر، وأحياناً أشعر بالخجل وآكل قليلاً عندما أتناول الطعام مع أحد ولكنني أكون قد تناولت طعامي في البيت".

خالد حلمي علق على كلام إليسا قائلاً" إليسا اليوم على طبيعتها وظريفة جداً، فردت له "في المرة القادمة سوف أتناول البرغر معك".

البعض أبدى إعجابه بضحكة الفنانة إليسا، والبعض الآخر وجد أن الفنانة أحلام أعطتها دفعاً قوياً، بينما هناك من لفته جمال يديها.
 

 


من ناحية أخرى وجّه المشترك خالد حلمي الذي غادر البرنامج الأسبوع الماضي، رسالة إلى إليسا نشرها عبر حسابه على "فايسبوك" وقال فيها" من أهم الحاجات التي كسبتها من the voice هي معرفتي بإليسا حتى بشكل شخصي. الناس مش هتصدق والله قد إيه هي طيبة فعلاً والله إستفدت وإتعلمت منها حاجات كتير جداً جداً. إليسا كما وعدتك من قبل لن أتوقف أبداً لديّ طريق طويل وسأجعلك دوماً فخورة بي".

يشار إلى أن الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس" سوف تعرض يوم السبت المقبل، حيث سيتم تتويج المشترك الذي سيفوز بلقب "أفضل صوت" في الموسم الرابع من البرنامج وفق تصويت الجمهور، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة منافسة حامية بين دموع تحسين( فريق أحلام)، ويوسف سلطان ( فريق عاصي الحاني)، وهالة مالكي( فريق إليسا)، وعصام سرحان( فريق محمد حماقي).

مشاهير عرب من مواليد برج الحوت.. تعرفوا إليهم

سارة الودعاني تردّ على منتقدي حفل ليلة حنتها و تطلّ كمذيعة في رمضان

عاصي الحلاني عن إليسا: طيبة عكس ما يشيعه المغرضون

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"