تفاصيل حفل محمد عبده وأنغام الليلة في دار الأوبرا

محمد عبده وحديث مع خالد أبو منذر في البروفة
محمد عبده وأنغام يصطحبهما خالد أبو بنظر إلى قاعة المؤتمر الصحفي
محمد عبده وياسر مال الله في البروفة
محمد عبده في البروفة مع الفرقة
محمد عبده وخالد أبو منذر والفنان مدني عبادي في البروفة
أنغام وحديث مع المايسترو هاني فرحات بعد البروفة
محمد عبده في البروفة
أنغام في بروفة أغنية آخر العنقود بقيادة المايسترو هاني فرحات
أنغام في بروفة أغنية آخر العنقود
9 صور

للسنة الثالثة على التوالي يحيي مساء اليوم (9مايو2018( الفنان محمد عبده حفلته السنوية بمشاركة الفنانة أنغام، في دار الأوبرا المصرية، وحضور السفير السعودي أسامة نقلي وشخصيات اعتبارية من القناصل والسفراء والوزراء والفنانين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تفتح الفنانة أنغام الحفل الساعة الثامنة مساءً ترافقها الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، حيث ستغني ثماني أغنيات، منها خمسة من ألحان الموسيقار طلال، وهي: "إسمع الآتي"، "أول ما إيدي" كلمات مبارك الحديبي، "أيوه حبيت"، "كل الكلام" و"آخر العنقود" كلمات عمر النعيمي، وهي الأغنية التي غنّاها الفنان محمد عبده عام 2004م، الذي من المحتمل أن يشارك أنغام الغناء. وثلاث أغنيات باللهجة المصرية، وهي: "اكتب لك تعهد"، "سيدي وصالك"، " أتمنى له الخير".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ويدشن الفنان محمد عبده الليلة تصوير تسعة أغان ألبومه الجديد الذي طرحه نهاية شهر مارس الماضي بعنوان "عمري نهر"، حيث سيشدو بعشر أغنيات جميعها من ألحان الموسيقار د. طلال، منها 4 أغنيات من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وهي: "تأخرنا، عمري نهر، خضار البحر، لو ما تحب العين"، بالإضافة إلى الأغاني، "لكل شي أول" كلمات فايق عبد الجليل، و"أنا شرهان" كلمات الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، و"جتني الأسامي" كلمات فهد عافت، و"جيت على بالي" كلمات ثريا قابل، و"في المقهى" كلمات نزار قباني. وفي البروفة النهائية أضاف الفنان محمد عبده أغنية عاشرة هي أغنية "ما أجملك" أيضاً من ألحان الموسيقار طلال ومن كلمات أحمد المري. وتصاحب الفنان محمد عبده أضخم فرقة أوركسترا تتألف من 165 عازفاً بقيادة المايسترو هاني فرحات، وبإشراف عام من خالد أبو منذر المشرف على أعمال الموسيقار طلال الفنية.

مهرجان "كان" 2018: دورة نسائية بامتياز واللبنانية نادين لبكي أول عربية تنافس على السعفة الذهبية

فيديو: عرض الفيلم المصري "يوم الدين" اليوم في المسابقة الرسمية لمهرجان كان

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على البراءة: لا يمكن الإساءة إلى وطن أعيش فيه ومن أجله

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"