فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعيد يشارك القصبي وعبدالرضا في "أبو الملايين"

يشارك نجم الكرة السعودية السابق سعيد العويران في المسلسل الخليجي "أبوالملايين"، أمام النجمين ناصر القصبي وعبدالحسين عبدالرضا، والذي يعرض في رمضان المقبل.
وعبر العويران عن سعادته بالوقوف أمام القصبي وعبدالرضا، مبيناً أنه يتواجد حالياً في دبي لتصوير دوره في حلقتين من العمل، وأشار إلى أن الكواليس بين الفنانين مميزة جداً وأجواء الكوميديا والتعامل الراقي بين الجميع تسيطر على الموقف، وأوضح أنه يعتقد بأن "أبو الملايين" سيتصدر استفتاءات المتابعة الجماهيرية في الشهر الكريم.
وشدد العويران أن بداية دخوله المجال الفني من خلال عمل بهذا الحجم شيء مميز، وأن التعامل مع النجوم الكبار مفيد وهام في الفن والحياة بصورة عامة، خاصة وأن المسلسل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية في قالب كوميدي ساخر ويتطرق لموضوعات رياضية وهي ما شجعه على المشاركة، مبيناً أن هناك العديد من الأعمال الفنية التي عرضت عليه وتم الاتفاق المبدئي ولكن في النهاية اعتذرت عنها.
يشار إلى أن النجم الكروي السابق سعيد العويران عرض عليه العديد من المسلسلات الدرامية في السعودية والخليج ولكن لم يتم الاتفقا النهائي على مشاركته واعتذر، ومنها الجزء الثالث من المسلسل السعودي "هوامير الصحراء" وأيضاً مسلسل خليجي مع المنتج الكويتي نايف الراشد وبطولة هدى الخطيب وأمل العوضي.
ومن المعروف عن العويران علاقته القوية بعدد كبير من نجوم الفن في الخليج والعالم العربي، ومشاركته في العديد من الفعاليات والمهرجانات الفنية، ومؤخراً شارك الفنان السعودي خالد عبدالرحمن احتفال روتانا بتجديد
التوقيع معه مؤخراً في العاصمة الرياض.
يذكر أن "ابو الملايين" عن قصة الكاتب السعودي خلف الحربي، وإخراج محمد دحام الشمري، وبطولة: ناصر القصبي وعبدالحسين عبدالرضا ومنى شداد وحسن البلام وأمل العوضي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X