اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور:نانسي تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها داخل فيللتها

8 صور

فاجأ فادي هاشم زوجته الفنّانة نانسي عجرم بمناسبة عيد ميلادها الـ 30 ليل 16 أيّار الجاري، حيث احتفل الزوجان بهذه المناسبة في عشاء حميميّ جدّاً، طغت عليه أجواء الرومانسيّة، لا سيّما أنّ الطبيب حوّل زاوية من زوايا حديقة المنزل الزوجيّ في منطقة السهيلة في جونيه، شمالي بيروت، إلى مكان رومانسيّ، أُضيئ بالشّموع، وفُرش بباقات من الورود الحمراء.
وقد نشرت نانسي صوراً للطاولة التي تناولت عليها العشاء مع زوجها، بالإضافة إلى الشموع والأزهار التي كانت تُزيّن المكان؛ وذلك على موقع التواصل الاجتماعيّ "أنستغرام"، حيث نشرت صوراً تجمعها والطبيب الزوج، وقد غردّت "مع حبّ حياتي".
نانسي التي لبست بنطلوناً أزرق، برّاق اللون، وقميصاً أسود، بدت فرِحة، وهي محاطة بزوجها، وبهذا الكمّ من الحبّ الرومانسيّ.
الزوجان تناولا العشاء على ضوء الشّموع ورائحة الحبّ وفي مشهد من الورود الحمراء الجوريّة. وقد نشرت نانسي صورة لها وهي تفتح الهدايا التي تلقّتها من "حبّ حياتها"، وهي عبارة عن خاتمٍ، فيما لم يُعرف ما الذي خبّأته العلبة الثانية، بالرغم من أنّ الفنّانة ظهرت وهي في قمّة السعادة.
وكانت نانسي تلقّت بمناسبة عيدها مجموعة من الهدايا والورود والرسائل والتعليقات من معجبيها المنتشرين في أنحاء العالم كافّة، بالإضافة إلى معايدات من أصدقائها الإعلاميين والفنّانين. كذلك احتفل في كواليس "أراب أيدول" بعيد نانسي التي أطفأت الشّموع، وظهرت مع راغب علامة صديقها في أكثر من صورةٍ، وهي تضحك.