فن ومشاهير /مشاهير العرب

تأخّر أحلام عن التصوير يثير الشائعات في ستوديو Arab Idol

لم يشكّل خروج المشترك فارس المدني من برنامج "أراب أيدول" مفاجأة للكثيرين، خصوصاً أنه عاد إلى البرنامج بواسطة بطاقة إنقاذ، ليحصل في حلقة النتائج أدنى نسبة تصويت، ويخرج مع زميلته يسرا سعوف مساء أمس السبت.
تأخر أحلام يثير التساؤلات
داخل ستوديو التصوير كان الجو حماسياً قبيل انطلاق الحلقة، وقد أثار تأخر أحلام في الوصول إلى الستوديو الكثير من علامات الاستفهام، إذ أن القاعدة هي أن يطلّ أعضاء لجنة التحكيم من الباب المخصص للمسرح الرئيسي، إلا أن المفاجأة كانت بصعود الفنان راغب علامة والفنانة نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي إلى طاولة لجنة التحكيم دون الفنانة أحلام.
الحاضرون استغربوا غياب أحلام، وتساءلوا "هل يعقل أن تكون قد غادرت البرنامج بسبب خلافها مع راغب؟".
الفنانة وصلت متأخرة 10 دقائق، وهذا ما لم يره المشاهدين عبر التلفزيون، إذ أنّ إدارة البرنامج ارتأت أن تجلس أعضاء اللجنة على الطاولة، وتحجب ما قد يفسر بطريقة خاطئة.
وقد أثارت أحلام الدهشة لحفاظها هذا الأسبوع على هدوئها، إذ أنها لم تتبادل أطراف الحديث مع أحد، ولم تدخل في المناوشات المعهود مع زملائها في اللجنة.
أحلام ترفض التقاط صورة
كذلك استغرب البعض عدم صعود أحلام إلى المسرح لإلتقاط صورة مع أعضاء اللجنة، على الرغم من طلب القيمين على البرنامج منها إلى الصعود إلى المسرح لالتقاط الصورة الجماعية، ورغم إصرار نانسي عليها بالصعود، إلا أن أحلام رفضت وبدت متعكرة المزاج.
نوال ضيفة الفستان الواحد
إطلالة نوال في البرنامج حظيت باهتمام وترحيب من اللجنة، ونجحت الفنانة في خطف الأنظار بفستانها الذهبي، الذي أطلت به ثلاث مرات على عكس ما تقوم به بعض الفنانات ضيفات برامج الهواة، واللواتي يبدلن ملابسهن عند كل إطلالة.
بين يسرا وسلمى
خروج يسرا السعوف من البرنامج شكّل مفاجأة، وكانت غالبية الحاضرين في الستوديو، تتوقع خروج المشتركة المغربية سلمى الرشيدي، التي يشجعها جمهور راغب بشكل كبير وبدا تأثر حسن واضحاً بخروج يسرا من المنافسة، إذ أنه وصفها بأنها فنانة جيدة.
أما فارس فكان خروجه متوقعاً ولم يشكل مفاجأة رغم أن البعض حزن لخسارته.
راغب علامة ضيف برنامجه
هكذا انتهت الحلقة بخروج مشتركين من المنافسة، على أن تستكمل المنافسة يوم الجمعة المقبل وسيكون ضيف الحلقة الفنان المصري محمد منير، على أن يكون الفنان راغب علامة هو ضيف حلقة يوم السبت.
مشاهدات من الحلقة:
نوال لم تقدم اغان مع المشتركين كما جرت العادة عند حلول الضيف الرئيسي.
الورقة بين نانسي وراغب لم تختف خلال الحلقة وهي وسيلة إتصال بينهما.
الارتياح بدا واضحاً على راغب بعد أن ضمن بقاء سلمى الرشيدي.
أحلام التي خضعت لحمية قاسية، يبدو أنها قررت أخذ إجازة من حميتها حيث طلبت الشوكولا خلال الفاصل الإعلاني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X