وفاة حبيبة سوبرمان عن 69 عامًا

Margot Kidder
Margot Kidder بدور حبيبة سوبرمان
الراحلة Margot Kidder
النجمة الراحلة Margot Kidder
4 صور

فارقت الممثلة الكندية مارغو كيدر Margot Kidder، التي اشتهرت بدور حبيبة سوبرمان في السبعينيات والثمانينيات، الحياة، عن عمر ناهز الـ69 عامًا.
وقد أكدت خبر الوفاة، مديرة أعمال الراحلة، في بيان لها أشارت من خلاله، إلى أنّ النجمة توفيت في شقتها في ولاية مونتانا الأمريكية، وأنّ التحقيقات لاتزال جارية حول سبب الوفاة.

نجوم انفصلوا..بمعارك علنية

وذكرت وسائل إعلام عالمية، نقلًا عن النائب العام للمقاطعة بروس بيكر، أنّ الشرطة تحقق بوفاة كيدر بعد أن عثرت على جثتها، على إثر تلقّي مكالمة من مجهول ادّعى فيها أنّ الممثلة كانت فاقدة الوعي ولا تتنفس.
وظهرت كيدر، التي ولدت في كندا، في أكثر من 70 فيلمًا وبرنامجًا تلفزيونيًّا، إضافة إلى مسلسل أطفال تلفزيوني أُنتج عام 2014 نالت عنه جائزة إيمي.
وبدأت الراحلة مشوارها المهني وهي في العشرينيات من عمرها، ونالت شهرة عالمية بأداء دور الصحافية "لويس" في فيلم (سوبرمان) عام 1978، أمام كريستوفر ريف، وفي 4 أجزاء في السلسلة.
وغردت شركة دي.سي. كوميكس، صاحبة امتياز (سوبرمان)، على حسابها على تويتر، "شكرًا لكونك لويس لين التي نشأ معها كثير منا".

تعرّفوا على النجوم أصحاب أعلى نسبة متابعة في العالم على تويتر


وكانت النجمة قد توقفت عن العمل لعامين بعد حادث سيارة خطير تعرضت له عام 1990، وأفلست في نهاية المطاف.
وبعد 6 أعوام، عانت انهيارًا في صحتها العقلية، واختفت لأربعة أيام أمضتها كمشردة، في حادثة لاقت اهتمامًا كبيرًا وقتها، حيث جرى تشخيص حالتها لاحقًا بأنها تعاني اضطرابًا ثنائيّ القطب.
حصلت النجمة على الجنسية الأمريكية عام 2005، كما تزوجت 3 مرات، من بينها زواج استمر 6 أيام فقط عام 1979 من الممثل جون هيرد.

بالصور : يوميات الآباء المشاهير مع أودلاهم وأطفالهم