أشهر 3 حميات لدى نجمات هوليوود

4 صور

يطلع موقع "سيدتي نت" قارئاته على أهمّ 3 حميات في عالم هوليوود، استعانت بها النّجمات للحصول على قوام رشيقٍ ومشدودٍ، أثار إعجاب معظم من يُتابع إطلالاتهنّ.
1-حمية العوامل الخمسة The 5-Factor Diet:

إنّ هذه الحمية هي من ابتكار مدرّب المشاهير "هارلي باستيرناك".ويأتي اسمها من عدد العناصر الأساسيّة التي تتضمّنها كلّ وجبة غذائيّة، أي البروتين والكربوهيدرات والألياف والدهون والسوائل. يتناول من يتّبع هذه الحمية 5 وجبات يوميّة مع وصفات تحتوي على 5 عناصر مختلفة. ويُمكن الخروج عن نطاق هذه الحمية يوماً واحداً في الأسبوع، إذ يُمكن تناول ما يرغب فيه المرء من دون الشّعور بالذنب!
يتّبع هذه الحمية كلّ من: "إيفا مينديز" و "أليشيا كيز" و"ليدي غاغا" و "ميغان فوكس" و "كيت بيكنسيل" و"كاتي بيري" و"أماندا سيفريد".

2 ـ حمية "الزون" The Zone Diet:
طوّر العالم الدكتور "باري سيرز" هذه الحمية التي تقسّم السعرات الحراريّة اليوميّة على النحو التالي: 40% من الكربوهيدرات و30% من البروتين و30% من الدهون. ووفقاً لسيرز، يُساعد إحلال توازن بين المأكولات الغنيّة بالأحماض والكربوهيدرات في السيطرة على الشهيّة وتجنّب الإفراط في الطعام، ما يؤدّي إلى خسارة الوزن الزائد.ويتناول من يتّبع هذه الحمية وجبات صغيرة ووجبتين خفيفتين يوميّاً، ما يمنع صاحبها من الشّعور بالجوع.
يتّبع هذه الحمية كلّ من: "جنيفر أنيستون" و"ديمي مور" و"ساندرا بولوك".


3 ـ حمية "ساوث بيتش" The South Beach Diet:
تُقسّم إلى 3 مراحل (المرحلتان الأوليان هما الأكثر صرامة).ويُقال إنّ هذه الحمية تقضي على الرغبة الشّديدة في الأكل، وتسهلّ عمليّة خسارة الوزن، وتُساهم في المحافظة على الوزن. وعلى الرّغم من أنّها لا تفرض على من يتّبعها تعداد السّعرات الحراريّة اليوميّة أو الالتزام بوجبات صغيرة، إلا أنّ عليه الابتعاد عن الخبز والأرز والبطاطس والباستا والمنتجات المخبوزة ـ على الأقلّ خلال الأسبوع الأوّل.
يتّبع هذه الحمية كلّ من: "كيم كاتريل" و"نيكول كيدمان" و"أوبرا وإيفا مينديز".