فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شريهان: عشت في عمارة يسكنها مشاهير وأم كلثوم أوّل من شجّعني لاحتراف الفن

شريهان
شريهان
شريهان
شريهان
شريهان
شريهان
شريهان

كشفت الفنانة شريهان عن بعض أسرارها التي لم تتحدث عنها من قبل، في الحلقة الأولى من برنامج "الناس العزاز" الذي يقدمه السيناريست مدحت العدل على إحدى الإذاعات المصرية.

وتحدثت النجمة الشهيرة عن ذكرياتها أيام الطفولة، وكشفت عن موقف جمعها بالسيدة أم كلثوم، مؤكدة أنها كانت في حفل زفاف شقيقها عمر خورشيد، وكانت كوكب الشرق من بين الحضور، وحملتها لتقف على المنضدة وترقص، وأشادت ثومة بموهبتها مؤكدة أنّ لديها موهبة فطرية تحتاج من يدعمها.

وروت شريهان أكثر من موقف عن طفولتها تذكرته خلال الحلقة، ومنها عندما طلب منها شقيقها عمر خورشيد، أن تقلّد راقصة الفنون الشعبية فريدة فهمي، ولم تكن شيريهان الطفلة الصغيرة في ذلك الوقت، قد رأتها في التلفزيون أو تعرفت إليها، لكنها ارتجلت ما جاء في بالها من رقصات، بسبب خجلها من الاعتراف بعدم معرفتها بها أمام الناس، وبالفعل نجحت في تقليدها لأنّ موسيقى شقيقها ساعدتها على ذلك.




شريهان تحدثت أيضًا خلال الحلقة عن ابنتيها، مؤكدة أنّ الصغرى "تالية القرآن" أقرب لها في الطباع من الكبرى "لولوة"، فهي تحمل منها الكثير، وعن بدايتها في الفن قالت شيريهان، إنها بدأت في عمر السابعة حيث تعلمت الرقص على يد والدها إبراهيم بغدادي، مؤكدة أنه كان قد ساعدها كثيرًا في تعلم الرقصات المختلفة، لأنه كان مدرب كلاكيت.

واستأنفت قائلة: "كانت هذه هي البداية لكن وجودي في مبنى يسكن فيه عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، منهم: ليلى فوزي، وفاتن حمامة، ورشدي أباظة، وسامية جمال، ساعدني كثيرًا، إضافة إلى أنّ السيدة أم كلثوم كانت صديقة مقربة من والدتي، وهي التي اختارت عروس شقيقي عمر خورشيد رحمة الله عليه، فعلاقتنا بها كانت طيبة، كل هذا زاد من حبي للفن وعشقي للموسيقى بكل تأكيد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X