فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيديو: الامير هاري يحيي الحشود..وميغان ماركل في الفندق مع والدتها

الأمير هاري وميغان ماركل
الحشود تتوجه إلى مكان الزفاف
الأمير هاري يلقي التحية
الحشود

نشرت وسائل إعلام عالمية صورا وفيديوهات تظهر الأمير هاري Prince Harry وهو يحيي الحشود التي تجمهرت أمام قصر ويندسور منذ ليل أمس، منتظرة زفافه على الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle.
وقد ظهر الشقيق الأكبر، الأمير وليام Prince William وهو إشبين العريس، مع العريس خلال خروجه من القصر لإلقاء التحية.
وفي الوقت عينه، وصلت نجمة هوليوود، النجمة العالمية ميغان ماركل إلى فندق يبعد 10 أميال برفقة والدتها.
وعندما سألها أحد الصحافيين عن شعورها قبل الزفاف بعدة ساعات، ابتسمت ابتسامة عريضة وألقت عليه التحية.
شاهدوا الفيديو:


يشار إلى أنّ مراسم حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل ستجري بعد ساعات في كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور، ومن المتوقع أن يصل عدد ضيوف عرس الأمير هاري إلى 800 شخص بدأوا بالوصول إلى الحفل منذ ساعات الصباح. زفاف الأمير هاري سيستمر حتى ساعات الليل، حيث يستضيف والد العرس الأمير تشارلز ضيوفه إلى عشاء خاص.

 

تابعوا أيضاً:

إجراءات أمنية مشددة تسبق زفاف الأمير هاري.. ماذا كشفت الشرطة البريطانية؟

خاتم العروس:
تم صنع خاتم الخطوبة بواسطة كليف وشركاه Cleave and Company. وخاتم ماركل المذهل يحتوي على ثلاثة أحجار براقة من الماس، تتميز بحجر ماسي في الوسط من "بوتسوانا"، حيث أمضى الثنائي إجازتهما قبل أن يتقدم الأمير هاري بطلب يد ميغان للزواج، يحيط به على الجانبين حجران من مجموعة مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا. وكشف هاري أنه اختار شريطًا أصفر ذهبيًّا للخاتم، ودمج معه أحجار الماس الخاصة بوالدته " لكي يتأكد من أنّ الراحلة تشاركه هذه اللحظة السعيدة.
الخطوبة الرسمية:
يذكر أن الأمير هاري، البالغ 32 عامًا، حفيد ملكة بريطانيا، وثاني أبناء ولي عهد المملكة الأمير تشارلز، أعلن خطوبته الرسمية على الممثلة الأميركية ميغان ماركل، ونال موافقة الملكة إليزابيت الثانية على مضض في السادس والعشرين من شهر نوفمبر 2017.

 

تابعوا أيضاً:

الخطوط الجوية البريطانية تحتفي بالزفاف الملكي على طريقتها


ما لا تعرفونه عن ميغان ماركل:
أما العروس ميغان ماركل، فقد ولدت في ولاية كاليفورنيا الأميركية لأم من أصول أفريقية، وأب من أصول هولندية وإيرلندية. حصلت على شهرتها الكبيرة من خلال لعب دور المساعدة القانونية ريتشل زين في مسلسل Suits.
بداية العلاقة واللقاء الأول:
سابقاً أكد موقع E News أنّ الأمير هاري وميغان ماركل، التقيا لأول مرة بفضل صديقة الطفولة للأمير هاري، فيوليت فون وستنهولتز ، وليس مصممة الأزياء ميشا نونو أو صديقة ماركل المصممة جيسيكا مولروني، أو ماركوس أندرسون، الذي يعمل في بيت سوهو، كما افترض البعض.
وفي مقابلة تلفزيونية لـ BBC ، كشف الأمير هاري أنه تعرّف في يوليو العام الماضي إلى ميغان ماركل، "عن طريق صديقة"، وأول ظهور لهما معًا كان بعد شهرين خلال ألعاب "إنفكتوس" الرياضية في مدينة تورونتو الكندية، التي شارك فيها المصابون من قدامى المحاربين.

 

فستان عرس ميغان ماركل يحصل على موافقة الملكة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X