فن ومشاهير /مشاهير العالم

صور: البريطانيون أمضوا ليلتهم أمام قصر ويندسور..وهذه هي العهود في زفاف ميغان ماركل والأمير هاري

الحشود أمام القصر الملكي
الحشود في الطرقات
العائلات أمضت ليلتها أمام القصر
الناس تتوجه إلى القصر
الشابات في القطار
من معجبات الأمير هاري وميغان ماركل
الحشود تفترش الطرقات
البريطانيون أمضوا ليلتهم في الطريق
الشعب يفترش الطريق
الحشود

بدأت الحشود بالتوافد إلى قصر ويندسور من يوم أمس، لحجز أماكن ستمكّنهم من مشاهدة العريس الأميرهاري Prince Harry مع عروسه الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle.

زفاف الامير هاري
وهتفت البريطانيون أمام القصر مطالبين برؤية الأمير، الذي لبى النداء وخرج برفقة شقيقه الأمير ويليام Prince William لإلقاء التحية عليهم.

إجراءات أمنية مشددة تسبق زفاف الأمير هاري.. ماذا كشفت الشرطة البريطانية؟


واللافت أن الحشود، الذين تخطى عددهم الـ10 آلاف، أمضوا ليلتهم في العراء منتظرين أن تبدأ مراسم الزفاف الذي سيستمر لساعة اليوم السبت في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت بريطانيا.
وقد تمكنت عدسات الكاميرات، المنتشرة في المكان بشكل كبير، من التقاط صور مميزة للحشود التي عبرت عن حبها للعائلة البريطانية الحاكمة، بشكل ملفت ومشاعر صادقة.

زفاف الامير هاري
وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن رئيس أساقفة كانتربري سيشرف على إتمام مراسم الزواج، حيث سيدعو الأمير هاري وميغان ليقفا وجها إلى وجه من أجل تبادل "العهد".

فستان عرس ميغان ماركل يحصل على موافقة الملكة


وورد في التقرير أن الأمير سيقول : "أنا هاري، أتقدم إليك ميغان لتكوني زوجتي، من الآن فصاعدا، في هذا اليوم ومستقبلا، في السراء والضراء، الغنى والفقر، في المرض والصحة، وأن نحب ونقوم بدورنا حتى الموت".
وبدورها سترد ميغان بالقول : "أنا ميغان، قبلتك يا هاري، لتكون زوجي من الآن فصاعدا، في السراء والضراء، الغنى والفقر، في المرض والصحة، وأن نحب ونقوم بدورنا حتى الموت".

زفاف الامير هاري
يذكر أن الأميرة تشارلوت، إبنة وليام كايت ميدلتون وشقيقها الأمير جورج، هما من بين وصيفات العروس والأطفال المساعدين.

المزيد من مشاهير العالم

X