مشاهير /مشاهير العرب

موقع غوغل يحتفي بزواج الأمير هاري وعروسه ميغان ماركل

الأمير هاري وعروسه ميغان ماركل
غوغل

احتفى موقع البحث غوغل اليوم بالزواج البريطاني الملكي، ونشر لوحة معبرة يظهر فيها الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية والسادس في ترتيب ولاية العرش البريطاني، مع عروسه الممثلة الأمريكية ميغان ماركل وهما يلوحان لجموع الناس . ويُذكر أن مراسيم الاحتفال الرسمية ستبدأ في الساعة الثانية عشرة من ظهر هذا اليوم بتوقيت لندن، بعد أن تتجمع العائلة المالكة، وعلى رأسها الملكة إليزابيث الثانية، في كنيسة سانت جورج في ويندسور ( وهي مدينة تغفو على نهر التايمز وتقع جنوب شرق انكلترا ) وينضم إليها الضيوف من الرؤساء والأمراء والمشاهير ونخب المجتمع، مع قائمة مختارة تتضمن أسماء من عامة الشعب معظمهم ممن يديرون الجمعيات الخيرية . وبعد انتهاء المراسيم الرسمية، يستقل العروسان عربة ملكية تسير بهما في شوارع المدينة لمدة 25 دقيقة، تتبعها بعد ذلك حفلتا استقبال في قلعة ويندسورعلى شرف العروسين .

غوغل يحتفل بالزفاف

 

 

 

 

 

 

 

 


وقد كسر العروسان التقاليد الملكية، واختارا يوم السبت لزواجهما، في حين أن الزيجات الملكية لا تكون عادة في عطلة نهاية الأسبوع، فقد تزوج الأمير ويليام يوم الجمعة، وتزوج والده الأمير تشارلز والليدي ديانا يوم الأربعاء، وفي كلا العرسين كانت هنالك عطلة رسمية في البلاد .

 

تابعوا أيضاً:

فيديو: الامير هاري يحيي الحشود..وميغان ماركل في الفندق مع والد


وسينقل التلفزيون البريطاني مراسيم الزواج أوّلا بأوّل، ويمكن للبريطانيين متابعته في بيوتهم، أو الذهاب إلى المطاعم والنوادي التي تقدم عروضاً خاصة للطعام والشراب مع شاشات كبيرة، بعد أن مدّدت رخصها كي تبقى مفتوحة حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، على غير المعتاد ، فيما يمكن للآخرين أن يتوجهوا إلى أماكن محددة نُصبت فيها شاشات عملاقة، ويمكن أن يتمتعوا بالمشاهدة في الهواء الطلق وفي جوّ ربيعي ومشمس، تبلغ فيه درجة الحرارة حوالي 21 درجة مئوية.

 

الملكة ستحضر زفاف حفيدها رغم إن عروسه مطلقة

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X