فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص: الأزمات تلاحق "أرض النفاق" في مصر .. محظور على اليوتيوب والفيسبوك

بوستر مسلسل "أرض النفاق"
هنا شيحة
ماندو العدل يستكمل مهمة الإخراج
دلال عبد العزيز
محمد هنيدي والفنان محمد ثروت
محمد هنيدي وهنا شيحة وسامح عبد العزيز
أول يوم تصوير لمسلسل "أرض النفاق" مع المخرج سامح عبد العزيز
محمد هنيدي وهنا شيحة

يبدو أن الأزمات لن تتوقف عن ملاحقة مسلسل محمد هنيدي الجديد "أرض النفاق". فبعد قرار استبعاده من العرض على الفضائيات المصرية باللحظات الأخيرة، علم "سيدتي" أن إدارة شركة إعلام المصريين تقدمت رسميا بطلب إلى إدارة موقع اليوتيوب لحظر بث المسلسل داخل مصر، باعتبارها صاحبة حقوق العرض الحصري، وتمت الاستجابة لطلبها فورا بحظر عرض الحلقات داخل مصر.

بوستر مسلسل أرض النفاق
بوستر مسلسل "أرض النفاق"

النجم محمد هنيدي سبق وشن حملة كبرى للترويج للمسلسل عبر شبكات التواصل الإجتماعي، متحديا قرار شركة إعلام المصريين المالكة لقنوات الحياة وone بتأجيل عرض المسلسل لما بعد موسم رمضان 2018، وحاول ترويج روابط لعرض المسلسل عبر موقع اليوتيوب، ولكن تبين أن البث الرقمي داخل مصر مشفر، وعلم "سيدتي" أن الشركة تلاحق أي رابط لبث المسلسل داخل مصر، باعتبارها صاحبة حقوق العرض الحصري لمدة 10 سنوات كاملة، وفق الاتفاق المبرم مع شركة العدل جروب المنتجة للمسلسل، وامتد الحظر ليشمل موقع الفيسبوك.

محمد هنيدي ومحمد ثروت
محمد هنيدي والفنان محمد ثروت

يذكر أن قناة SBC السعودية ، تمتلك حقوق العرض الحصري للمسلسل في المملكة العربية السعودية، وقامت بتوفير نسخة من العمل عبر مواقع مشاركة الفيديو، ولكن تم تشفير الملفات داخل مصر، مما دفع عددا من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، لتوفير روابط عرض أخرى للمسلسل، غير يوتيوب، الذي منع عرضه في مصر.
يشار إلى أن مسلسل "أرض النفاق" يمثل أوّل عودة لهنيدي إلى دراما رمضان، بعد غياب استمر 7 سنوات. ويشاركه البطولة هنا شيحة، وسامي مغاوري، ومحمد محمود، ودلال عبدالعزيز، وهاجر الشرنوبي، ومحمد ثروت، ومحمود كمال، وآخرون، إنتاج العدل جروب.

تابعوا ايضا:

يسرا لـ سيدتي نت: هذا موقفي من أزمة مسلسل "لدينا أقوال أخرى"

مسلسل "شباب البومب" بموسمه السابع في رمضان.. وهذا ما يميزه عن أجزائه السابقة

ناصر القصبي في تغريدات قبل مسلسل"العاصوف": سأكمل المشوار

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X