اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماذا قال محمد رمضان عن تصدّر "نسر الصعيد" قائمة الأكثر تداولا على تويتر؟

محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد
زين صغيرا في المسلسل
نسر الصعيد
مشهد من مسلسل نسر الصعيد
محمد رمضان مجسدا شخصية الأب
محمد رمضان في المسلسل
6 صور

ما زال مسلسل "نسر الصعيد" متصدرا قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بين المسلسلات العربية، بعد أن حققت الحلقة الأولى منه نجاحا كبيرا في العديد من الأوساط، ورد فعل قويّاً في الشارع المصري.
ومن جانبه علّق محمد رمضان على رواج الهاشتاج الخاص بالمسلسل بقوله : "أكتر حاجة بتابعها ردود أفعالكم عن المسلسل لأننا بنمثل بس علشانكم".
وقام عدد كبير من المغردين بتداول جمل من الحلقة الأولى من المسلسل، مؤكدين إعجابهم بالعمل، الذي يشارك في بطولته كلّ من درة وعائشة بن أحمد وسيد رجب دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي .
المسلسل تدور أحداثه حول ضابط الشرطة زين "محمد رمضان"، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر "سيد رجب"، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كلّ منهما الإيقاع بغريمه. وعلى صعيد آخر، يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين، إحداهما ابنة عمه. وشهدت الحلقة الأولى منه العديد من المفاجآت الدرامية، حيث دارت أحداثها في قنا عام 1998، وظهر رمضان في أحداث الحلقة متقمصاً شخصية الأب "صالح القناوي"، وهو يدافع عن الحق ضد "هتلر" سيد رجب المستبد، وانتهت بوفاة زوجة صالح القناوي، ليتيتم ابنه "زين".

 

 

بالفيديو: "رمضان جانا" بصوت أصالة ورامي صبري

بالفيديو والصور: شريهان مفاجأة رمضان 2018 تكشف أسرارها الشخصية كل خميس

الماراثون الرمضاني انطلق في غير موعده... تخبّط في العروض وبداية موفّقة لهذه المسلسلات

تترات دراما رمضان 2018.. أهل الطرب ينافسون نجوم المسلسلات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"