فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً..هذا هو وقت عرض فيلم كفرناحوم لـ نادين لبكي في الصالات اللبنانية والعربية

من المؤتمر الصحفي الذي عقده فريق "كفرناحوم"
مشاهد من تصوير فيلم "كفرناحوم"
البوستر الرسمي لفيلم "كفرناحوم"
البوستر الرسمي لفيلم "كفرناحوم"
نادين لبكي وفريق عمل الفيلم على سجادة مهرجان كان

علم "سيدتي نت" أنّ المخرجة اللبنانية نادين لبكي، ستصل إلى لبنان قريبًا. وكانت نادين قد شغلت العالم واللبنانيين خصوصًا، بعد فوز فيلمها "كفرناحوم" بجائزة لجنة التحكيم في "مهرجان كان السينمائي".

وذكرت المعلومات لـ"سيدتي نت"، أنّ نادين بالطبع ستقوم بعرض فيلمها في لبنان وفي العالم العربي. ومن المتوقع أن يكون موجودًا في الصالات اللبنانية أواخر موسم الصيف، أو في بداية الخريف.

وعن سبب التأخير كل هذا الوقت، أشارت المعلومات إلى أنّ "الفيلم يحتاج إلى وقت لتجهيز الإعلانات الخاصة به".

 

وبحسب المصادر، من الممكن أن تقوم نادين ببعض التعديلات على فيلمها بعد مشاهدتها له في "كان"، قبل عرضه في بلدها الأم، ليتوافى وشروط ترشّحه لجائزة الأوسكار.

كما نشر الفنان جورج خباز منذ قليل عبر صفحته على "فيس بوك"، ما يلي: "أنا فخور بأن أكون جزءًا من هذا، من خلال مشاركتي بكتابة نصّ الفيلم ، مبروك لنادين وخالد مزنر وكل فريق العمل، مبروك للبنان والسينما اللبنانية "!.

يُذكر أنّ نادين اكتفت بنشر بوست لفيديو يوثّق لحظة فوزها عبر حسابها على "تويتر". وتم نشر عدد من البوستات عبر صفحة الفيلم الرسمية، أهمها "زغرودة نادين" التي انتشرت بشكل واسع عبر مواقع "التواصل الاجتماعي، وتم نشر الكلمة التي قالتها نادين والتي جاء فيها: "أؤمن بقوة السينما في إحداث التغيير الحقيقي، وعلى الرغم من أنني كمخرجة لا أمتلك حلولًا لما يمرّ به ملايين الأطفال المحرومين، من مشاكل وتحديات وآلام، إلا أنني أتمنّى أن يصبح "كفرناحوم" أكثر من مجرد فيلم، وأن يفتح حوارًا جادًّا حول قضايا هؤلاء الأطفال، وأن يؤدي إلى تغيير جذري وعاجل وملموس.

 

نادين لبكي في كلمة مؤثرة بعد فوزها في مهرجان كان.. ورئيس وزراء لبنان أول المهنئين

ندين لبكي تفوز بجائزة التحكيم في مهرجان كان السينمائي

الفيلم الياباني شوب ليفتر يفوز بجائزة السعفة الذهبية لأفضل فيلم في مهرجان كان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X