بالتفاصيل الكاملة: نرمين الفقي إلى المحاكمة بتهمة "وعد بالزواج" مقابل 8 ملايين جنيه

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
8 صور

في واقعة هي الأولى من نوعها، أعلنت النيابة العامة قرارها بإحالة الفنانة نرمين الفقي إلى محكمة 6 أكتوبر، لنظر الدعوى المقدمة ضدها من رجل أعمال خليجي، يتهمها بالنصب والاحتيال، والحصول على 8 ملايين جنيه منه، بوعد أن تقبل الزواج منه ثم تراجعت عن وعدها، واستندت النيابة في قرارها إلى شهادة الشهود، ووجود تحويلات بنكية من رجل الأعمال إلى نرمين، وتقرر عقد الجلسة الأولى للمحاكمة السبت المقبل الموافق 26 مايو.

 نرمين الفقي

أوراق الدعوى تضمنت بلاغًا من رجل أعمال خليجي، أكد فيه اتهامه لنرمين الفقي بالاستيلاء منه على حوالات بنكية، ومجوهرات، واكسسوارات، وملابس، بقيمة 8 ملايين جنيه. وكشف المدعي أنه كان يقدمها لها تحت وعد منها بالزواج، ولكنها أنكرت الوعد وتراجعت عن تنفيذه بعدما استولت على المبالغ والهدايا المقدمة.
وقدّم رجل الأعمال الخليجي شهادة بصدق أقواله مقدمة من سائقه الخاص، وخادمة الفنانة، اللذين شهدا على الواقعة، وأكدا أنه قام بالفعل بشراء فيلّا وإرسال حوالات بنكية، وتقديم هدايا للفنانة نرمين الفقي. وفي نهاية دعواه اتهمها بالنصب وخيانة الأمانة، وأنها غير مؤتمنة على الأموال التي استولت عليها منه، مطالبًا باسترداد المبلغ المذكور وتوقيع أقصى عقوبة عليها، وتعويض مدني موقت 10 آلاف جنيه.
يُذكر أنّ الفنانة نرمين الفقي تجاوزت العام 50 من عمرها ولم تتزوج رسميًّا حتى الآن، وأحاطت بها شائعات الزواج سرًّا من الفنان فاروق الفيشاوي، ولكنها نفت القصة كاملة مؤخرًا، وأكدت أنها تلقت العديد من عروض الزواج، ولكنها رفضت بسبب ارتباطها الشديد بوالدتها التي رحلت مؤخرًا.

 

دراما رمضان 2018 ...أخطاء بالجملة في الحلقات الأولى والجمهور لا يرحم

بالفيديو: نادين لبكي .. "زغرودة عربية" في ختام مهرجان كان

هل يكون مسلسل "طريق" خيبة دراما رمضان؟

بيرين سات وأنجين أكيوريك معاً من جديد

هذه هي الطقوس ‏اليومية للفنانين والفنانات السعوديين في رمضان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"