فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هجوم على مسلسل "ليالي أوجيني" بسبب صوت ظافر العابدين

نادين على الملصق الدعائي للمسلسل
مشهد من المسلسل
مشهد من مسلسل ليالي أوجيني
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
ظافر العابدين في مشهد من المسلسل
أمينة خليل في مشهد من المسلسل
ظافر العابدين في مشهد من المسلسل

ربما يكون هذا هو الانتقاد الأول من نوعه، الذي يتعرض له أحد المسلسلات التلفزيونية، حيث يواجه مسلسل "ليالي أوجيني" انتقادات عدة، بسبب انخفاض أصوات الأبطال خصوصًا ظافر العابدين، مقارنة بأصوات الموسيقى التصويرية للعمل، والتي ترتفع في كثير من المشاهد لدرجة تجعل من الصعوبة الاستماع لما يقوله الأبطال في المشهد.

وتوجه الجمهور بالانتقاد لمخرج العمل هاني خليفة، الذي لم يتأكد من سلامة شريط الصوت وتناسق الموسيقى مع صوت الحوار على لسان الأبطال، ما تسبب في أزمة في مشاهدة الحلقات.

وحتى الآن لم يردّ المخرج أو أيّ من صنّاع العمل على هذه الانتقادات، فيما أكدت بعض المصادر داخل فريق العمل أنّ الرغبة في سرعة الانتهاء من تصوير الحلقات وتسليمها للقنوات الفضائية، هو السبب وراء خروج شريط الصوت من دون إعداد كافٍ، وأضاف المصدر أنّ المخرج يعمل على حل الأزمة في الحلقات المقبلة، من خلال خفض صوت الموسيقى التصويرية ليظهر صوت الأبطال بوضوح أكثر.

مسلسل "ليالي أوجيني"، بطولة: ظافر العابدين، وأمينة خليل، ونادين، وتدور أحداثه في فترة الأربعينيات حول الحياة الاجتماعية لمجموعة من الأشخاص في مدينة بور سعيد، حيث يربطهم فندق وتياترو أوجيني. يعيش في بور سعيد بطل القصة فريد مع زوجته اللبنانية عايدة، وابنتهما نادية بعد زواج تقليدي من دون حب. بينما تأتي من القاهرة كاريمان التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها. كاريمان تهرب من القاهرة إلى بور سعيد، وهناك تلتقي بفريد وأهالي تياترو أوجيني، وتخفي عنهم هويتها الحقيقية، فما الذي ينتظرها وكيف ستنشأ قصة الحب بينها وبين فريد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X