أزياء /أخبار أزياء

كيتي سبنسر سفيرة Bvlgari

كيتي سبنسر
كيتي سبنسر
اللايدي كيتي سبنسر
كيتي سبنسر في حفل زفاف الأمير هاري

بعد تألقها في حفل زفاف ابن عمتها الأمير هاري Prince Harry على عروسه ميغان ماركل Meghan markle ، تواصل ابنة أخت الأميرة ديانا Princess Diana ، الليدي كيتي سبنسر Ketty Spencer ، بناء حياتها المهنية كنموذج - هذه المرة عن طريق حجز دور مميز لها كسفيرة العلامة التجارية ل Bvlgari.

ابنة شقيق ديانا... الأجمل في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل


وتعمل سبنسر مع Bvlgari منذ بعض الوقت ، لكن الشراكة الجديدة تمنحها دورًا رسميًا مع العلامة التجارية، كما ذكرت تقارير صحفية ، وقالت سبنسر عن تعيينها الجديد:

"إنه لشرف كبير للعمل مع علامة المجوهرات الإيطالية الأكثر شهرة في العالم. كان Bvlgari دائمًا مرادفًا للإبداع والتراث والجمال والبريق. لذلك أنا متحمس جدًا لأن أكون جزءًا من عائلة Bvlgari ، يعني تجربة شغفهم وسحرهم مباشرة. "

مجموعة مجوهرات فخمة من Bulgari للعروس


ومن جهتها رأت Bvlagri أن سبنسر تمثل "الموقف الشجاع" للعلامة التجارية ، مما يجعلها مناسبة تماماً للرسالة الجديدة التي تريد إيصالها.

 

A post shared by Kitty Spencer (@kitty.spencer) on




وساعدت سبنسر في السابق على جمع الأموال للعديد من المؤسسات الخيرية التي تعمل مع Bvlagri ، بما في ذلك مؤسسة Elton John Aids و Save the Children.

وكانت سبنسر حضرت في نهاية الأسبوع الماضي ، حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري في وندسور بصفتها ابنة عم الأمير هاري، وارتدت فستاناً أخضر رائع من دولتشي أند غابانا ، واعتبرتها الصحافة العالمية الضيفة الأجمل في الحفل.

 

 

 

A post shared by Kitty Spencer (@kitty.spencer) on

 

 


وظهرت كيتي على منصة عرض دولتشي آند غابانا:

 

 

 

 

 

A post shared by Kitty Spencer (@kitty.spencer) on

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X