فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد اتهامها بالنصب: نرمين الفقي تدافع عن سمعتها وترد بدعوى سبّ وبلاغ كاذب

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي

رفضت الفنانة نرمين الفقي الردّ إعلاميًّا على دعوى ثري خليجي، اتهمها بالحصول على 8 ملايين جنيه مقابل وعد بالزواج منه رفضت تنفيذه، وقررت أن يكون الردّ في المحكمة، وأقامت بالفعل دعوى بلاغ كاذب وتشهير بحقه، مؤكدة أنّ ما ذُكر في المواقع الإلكترونية ليس له أساس من الصحة أو سند قانوني.

نرمين الفقي كشفت عن ردّها في الجلسة الأولى من الدعوى المرفوعة أمام محكمة جنح الشيخ زايد، برقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨ أمام محكمة جنح الشيخ زايد، وحضر نيابة عنها المحامي بالنقض أشرف عبد العزيز، وطالب بالادّعاء المدني الموقت قبل المدّعي بمبلغ قدره عشرة آلاف وواحد جنيه للبلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته، وقررت محكمة جنح الشيخ زايد تأجيل الدعوى لجلسة 9 يونيو المقبل وذلك للإعلان بالدعوى.

يُذكر أنّ محكمة 6 أكتوبر، تنظر حاليًّا دعوى مقدمة من رجل أعمال خليجي، يتهم نرمين الفقي بالنصب والاحتيال والحصول على 8 ملايين جنيه منه، بوعد أن تقبل الزواج منه ثم تراجعت عن وعدها، واستند إلى شهادة الشهود ووجود تحويلات بنكية من رجل الأعمال إلى نرمين.

أوراق الدعوى تضمنت بلاغًا من رجل أعمال خليجي، أكد فيه اتهامه لنرمين الفقي بالاستيلاء منه على حوالات بنكية، ومجوهرات، واكسسوار، وملابس، بقيمة 8 ملايين جنيه. وكشف المدعي أنه كان يقدمها لها تحت وعد منها بالزواج، ولكنها أنكرت الوعد وتراجعت عن تنفيذه بعدما استولت على المبالغ والهدايا المقدمة.

وقدّم رجل الأعمال الخليجي شهادة بصدق أقواله مقدمة من سائقه الخاص، وخادمة الفنانة اللذين شهدا على الواقعة، وأكدا أنه قام بالفعل بشراء فيلّا وإرسال حوالات بنكية وتقديم هدايا للفنانة نرمين الفقي. وفي نهاية دعواه اتهمها بالنصب وخيانة الأمانة وأنها غير مؤتمنة على الأموال التي استولت عليها منه، مطالبًا باسترداد المبلغ المذكور وتوقيع أقصى عقوبة عليها وتعويض مدني موقت 10 آلاف جنيه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X