جنيفر لورانس تعود إلى دارين أرونوفسكي

Jennifer Lawrence تتبادل الحديث مع Darren Aronofsky
Jennifer Lawrence إلى جانب Darren Aronofsky
Jennifer Lawrence في الحفل
Jennifer Lawrence&Darren Aronofsky
4 صور

بعد مرور حوالى 6 أشهر على انفصالهما، تمكنت عدسات الكاميرات من التقاط صور للنجمة العالمية جنيفر لورانس Jennifer Lawrence وهي تتبادل الأحاديث الجانبية مع دارين أرونوفسكي Darren Aronofsky في كواليس حفل BAM، الذي أقيم تكريمًا له ولمجموعة من النجوم .

وفي السياق عينه، اعتلت النجمة البالغة من العمر 27 عامًا، خشبة المسرح لتقديم جائزة للمخرج دارين أرونوفسكي، ملقيةً خطابًا أمام الحضور قالت فيه: "إني سعيدة لوجودي الليلة لأقدم هذه الجائزة لصديقي العزيز دارين أرونوفسكي".

وكانت جنيفر قد انفصلت بشكل نهائي عن حبيبها المخرج البالغ من العمر 47 عامًا، بعد علاقة استمرت لعام واحد فقط، من دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء الانفصال في أواخر عام 2017.

تعرفي إلى أيقونات الجمال في الـ 5 سنوات الاخيرة

واللافت أنّ جنيفر قررت أن تتحوّل علاقتها مع ارونوفيسكي لصداقة، بعد أن انفصلا من دون أن يعلنا ذلك بشكل رسمي، حيث ظهرا سويًّا في الأسبوع الذي تلا الانفصال، بحيث إنهما كانا يحافظان على عدم حصول قطيعة بينهما.

يشار إلى أنّ جنيفر لم تؤكد يومًا علاقتها بالمخرج بشكل رسمي، بل كان بعض مصوّري الباباراتزي، قد تمكنوا من التقاط صورة للثنائي أثناء وجودهما في أحد المطاعم لتناول وجبة الغداء، برغم كلّ محاولات النجمة والمخرج، إبقاء علاقتهما سرية وبعيدة عن الصحافة.

بعد انفصاله عن جنيفر لورنس... دارين أرونوفيسكي يرتبط مجددًا

يُذكر أنّ جنيفر لورنس كانت على علاقة بالنجم البريطاني كريس مارتن Chris Martin لمدة 4 أشهر فقط، بينما كان المخرج مرتبطًا بالنجمة الإنكليزية الشهيرة راشيل وايز Rachel Weisz لمدة 5 أعوام منذ 2005 حتى 2010، ولديهما ابن يبلغ من العمر 10 أعوام.