فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هؤلاء النجوم خارج موسم عيد الفطر.. فهل يربكون حسابات صنّاع السينما؟

فيلم البدلة
فيلم الديزل
فيلم البدلة
الفنان يوسف الشريف
أبطال فيلم تراب ألماس
آسر ياسين مع أحمد مراد مؤلف فيلم تراب ألماس

توقّع عدد من صنّاع السينما، أن يكون موسم عيد الفطر المقبل واحدًا من أهم المواسم السينمائية، بسبب وجود عدد من الأفلام المهمة التي يقوم ببطولتها نخبة من نجوم الصف الأول.
لكن قبيل بداية الموسم بأسابيع، بدأت هذه الأفلام في الانسحاب من الموسم تباعًا، بسبب تأخّر التصوير، ومن هذه الأفلام: "البدلة" الذي يقوم ببطولته أكرم حسني، وتامر حسني، وأمينة خليل، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور.

فيلم "بني آدم" ليوسف الشريف أيضًا غادر السباق، لعدم الانتهاء من تصويره في الوقت المناسب، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وتم تأجيل عرضه لعيد الأضحى.
أما فيلم "الديزل" الذي كان مقررًا له العرض في عيد الفطر، فغادر السباق بسبب انشغال محمد رمضان بتصوير مسلسله الرمضاني "نسر الصعيد"، ما تسبب في توقّف تصويره.
"الديزل"، بطولة: محمد رمضان، وياسمين صبري، وفتحي عبد الوهاب، ومن تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.
الفيلم الرابع الذي غادر السباق في اللحظات الأخيرة، هو "تراب ألماس"، بطولة: آسر ياسين، وشيرين رضا، ومنة شلبي، وهو عن رواية لأحمد مراد وإخراج مروان حامد.
وبخروج هذه الأفلام الأربعة من الموسم، ارتبكت حسابات صنّاع السينما ممن كانوا يضعون الكثير من الآمال على إيرادات الموسم الجديد، ومنحت فرصًا أكبر لأفلام أخرى في الفوز بكعكة الإيرادات، مثل فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي تضاعفت فرصته في النجاح، بخروج هذه الأفلام بحسب توقعات صنّاع السينما الذين خابت الكثير من طموحاتهم بخروج هذه الأفلام من الموسم قبل بدايته بأسبوعين، فهل تنتقل هذه الطموحات بدورها إلى موسم عيد الأضحى 2018؟

رامي عياش وزوجته داليدا: هذا ما غيّره ابننا آرام في حياتنا

عابد فهد يخرج مسلسل "طريق" خارج الصندوق ويضعه بالمقدمة

هل نجحت نادين نجيم في "طريقها" بعيداً عن "هيبة" تيم حسن في ماراثون رمضان 2018؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X