"شباب البومب" يتصدر مسلسلات رمضان على "جوجل"

شباب البومب
شباب البومب
شباب البومب
برومو مسلسل شباب البومب
شباب البومب
شباب البومب
شباب البومب
شباب البومب
9 صور

تصدرت الحلقات العشر الأولى من المسلسل الكوميدي السعودي "شباب البومب 7"، الذي يُعرض حالياً على شاشة "روتانا خليجية"، قائمة الأكثر بحثاً عبر "جوجل"، محرك البحث الأشهر عالمياً، خلافاً لما تم تداوله إعلامياً عن تصدر أعمال أخرى حسب شركاتٍ لأبحاث التسويق. وبذلك يواصل العمل الاستحواذ على النسبة الأكبر من جمهور الشباب في السعودية والخليج للعام السابع على التوالي، حيث استطاع خلال مواسمه الستة السابقة أن يتصدر قائمة المشاهدات للبرامج الكوميدية سعودياً وخليجياً وعربياً.

مسلسل "شباب البومب" بموسمه السابع في رمضان.. وهذا ما ...


وقال الفنان فيصل العيسى، نجم ومنتج العمل: "الحمد لله، في كل رمضان نتصدر قائمة الأعمال الدرامية في البحث والمشاهدة عبر موقع جوجل، وهذا شيء يسعدنا، وفي الوقت نفسه يحمِّلنا مسؤولية كبيرة تجاه جمهورنا من الشباب، ومع احترامي لشركات أبحاث التسويق، التي تُقدِّم كل يوم أرقاماً متناقضة حول نسب المشاهدة للأعمال الفنية في رمضان، يظل شباب البومب المتصدر منذ بداية رمضان وحتى الآن بحسب جوجل، أشهر محرك بحث عالمي، والأكثر مصداقية وحيادية".

وشدَّد العيسى على أن هذا النجاح يدفع طاقم العمل كله وصنَّاعه إلى بذل مزيدٍ من الجهد لتقديم حلقات متميزة في المستقبل، كما أنه يعد مكافأةً، يقدمها لهم جمهورهم، تُنسيهم كل تلك الجهود الكبيرة والمتعبة التي قدموها طوال أشهر أثناء التحضير للموسم السابع من العمل. وأضاف "كل ما تحقَّق، جاء بفضل جمهورنا الكبير الذي يشاهدنا، ويبحث عن العمل وحلقاته، فهم أكبر داعم لنا بعد الله سبحانه وتعالى، وكذلك قناة روتانا خليجية التي أتقدم لها بالشكر والعرفان على دعمها ومساندتها الدائمة للعمل".

"شباب البومب" يعود في موسم سابع على روتانا خليجية


ورأى العيسى، أن نجاح "شباب البومب" في الوصول إلى فئة الشباب، يأتي بفضل تمثيله لهم، وتناوله قضاياهم المختلفة، مبيناً أن صنَّاع العمل استهدفوا هذه الشريحة منذ مواسمه الأولى وحتى الآن عبر طرح أهم مشكلاتهم بنظرة وإيقاع شبابيَّين قريبَين من الجمهور المستهدف، لاسيما أن أغلب الأعمال الاجتماعية تتناول قضايا الكبار، ولا تهتم كثيراً بهذه الفئة العمرية المهمة، التي تشكِّل ما يقارب 70% من السعوديين، إضافة إلى دمج العمل القضايا الاجتماعية بطابع شبابي، لافتاً إلى أن تصدُّر العمل محرك "جوجل" في عمليات البحث الأكثر رواجاً في فئة المسلسلات التي أجراها السعوديون‎، يثبت قدرة المواهب السعودية على تخطي التوقعات، وتحقيق النجاحات، إذا ما توفر الدعم لها، وهو ما فعلته "روتانا خليجية" مع صنَّاع العمل، حيث راهنت عليهم، وقدَّمت لهم كامل الدعم.

وقال العيسى: "الحلقات الأولى من العمل حقَّقت تفاعلاً كبيراً عبر صفحات المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي لتسليطها الضوء على عديد من الظواهر الشبابية في المجتمعين السعودي والخليجي في قالب كوميدي ترفيهي، بمشاركة نخبة من ألمع النجوم السعوديين". وأضاف "نواجه في شباب البومب 7 تحدياً مختلفاً هذا العام بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في مواسمه الستة السابقة، خاصة في الموسم الأخير الذي عُرِضَ على خليجية في رمضان الماضي، حيث سجل العمل أكثر من مليار و200 مليون مشاهدة على يوتيوب، موقع الفيديوهات العالمي، كما تصدَّر قائمة المشاهدات للبرامج من نوعه في السعودية والدول العربية، إضافة إلى تربُّعه على صدارة الأعمال ضمن فئته على محرك جوجل".

سعود الدوسري يكشف لـ"سيدتي" سر قلقه الدائم وخوفه من التحوّلات ...


يشار إلى أن "شباب البومب 7" من إخراج سمير عارف، وتأليف ورشة نصٍّ، تضم: محمد الفهادي، وعبدالله الوليدي، وحاتم الخضير، ونواف المهنا، وفهد الأسطا، وأحمد الزهراني، وبطولة: فيصل العيسى، وعبدالعزيز الفريحي، ومحمد الدوسري، ومهند الجميلي، وسلمان المقيطيب، بمشاركة علي المدفع، وشفيقة يوسف، وسارا اليافعي، وضيوف الشرف: خالد سامي، وليلى السلمان، وماجد مطرب، وأميرة محمد، وعبدالعزيز السكيرين، إضافة إلى عدد من نجوم الـ "سوشيال ميديا"، منهم عبدالعزيز برناوي، وحموش، وأبو بشت.