فن ومشاهير /أخبار المشاهير

داود حسين: ترقبوا أقوى المشاهد مع سعاد عبدالله في "عبرة شارع"

داود حسين
سعاد عبدالله في عبرة شارع
لقطة جماعية
تكريم داود حسين من المخرج رمضان خسروه

كرم الفنان داود حسين في مقر الفرقة السينمائية الأولى بالجابرية من خلال ملتقى الفن السابع برئاسة الشيخة انتصار سالم العلي الصباح رئيس ومؤسس الفرقة السينمائية الأولى ومدير الفرقة والملتقي المخرج رمضان خسروه، لمسيرته الفنية الحافلة والكبيرة والتي جسد فيها العديد من الأدوار التي أثرت الحركة الفنية على الصعيد الكويتي والعربي على حد سوء إذ تم منح داود حسين عضوية فخرية في الفرقة السينمائية الأولى ، أعقبها جلسة نقاشية بعنوان " تجدد الفنان والتحول في ما يقدم ...زيادة في الوعي أم مجاراة لمتطلبات الساحة"، بإدارة عريف الحفل الاعلامي عبد الرحمن الدين .

في بداية الملتقى أرسلت الشيخة انتصار الصباح تحية وتقدير للفنان داود حسين وجميع الحضور قائلة:" جميع الكويتيين والعرب يسعدون دائماً بأدوار الفنان داود حسين أبو الكوميديا الهادفة ونتمنى له العديد والعديد من الأدوار الناجحة والمتنوعة لكي تبث في المواطن الكويتي والعربي ككل روح الفن الأصيل والهادف وتثري الحركة الفنية ككل. لذا أصبحت مسؤوليتك أكبر أبو حسين وأشمل فكل نجاح للمزيد من العمل والجهد لتقديم المزيد والمزيد من النجاحات لشعب الكويت الذواق" .

ومن جانبه قال الفنان داود حسين الذي يتألق حالياً من خلال مسلسل "عبرة شارع" مع الفنانة سعاد عبدالله :

أ"علم أن غيابي طال عن الساحة الفنية لعدم وجود نصوص فنية أجد نفسي فيها وتشبع شغفي الفني فمنذ خطواتي الأولى عام 1977 وإلى الآن قدمت للجمهور ما يريده من غناء وتقليد للشخصيات وكوميديا وأحرص دائماً على محبة الناس لي وأجد أن لهم أمانة عندي وأصونها بشكل صحيح من خلال تقديم المزيد من الأعمال الجيدة لهم وفي أثناء غيابي عن الساحة الفنية الكويتية وجدت نفسي في السينما العربية من خلال مشاركتي في أعمال مصرية مع نجوم كبار وذلك للمحافظة علي جمهوري العربي والكويتي .

ومؤخراً عدت إلى السينما من خلال فيلم كويتي بعنوان "سرب حمام" أعتبرها تجربة جميلة أثمن دعم الشيخة انتصار سالم العلي لي شخصياً ولطاقم العمل. وهو ما انعكس بنجاحه واستمراره شهرين في دور العرض. وللأمانة تعاملت مع المخرج رمضان خسروه وكأنني فنان مبتدئ في أولى خطواتي الفنية وتم تدريبي فعلياً تدريباً شاملاً من نظرة العين إلى الحركات الجسدية حتي وصلت لتقمص شخصية بوسامي في الفيلم ، وأنا علي يقين تام وقناعة أن كل دور جديد هو بمثابة أول عمل لي. لذا أبذل أقصى طاقة لدي. وصعوبة فيلم سرب الحمام أهلتني لأداء دوري في "عبرة شارع" بسهولة.

عبرة شارع
وأكمل عن نجاحه الرمضاني في هذا العام قائلاً لـ" سيدتي نت" : "مسلسل عبرة شارع والعمل مع الفنانة الكبيرة سعاد العبدالله الانسانة الرائعة والراقية والمتميزة وأيضاً المؤلف الرائع دحمد الرومي والمخرج منير الزعبي وكوكبة جميلة من الزملاء والزميلات، للأمانة جعلني في ورطة لأنني لا أعلم ماذا سأقدم في رمضان المقبل بإذن الله وشعرت بهذه المسؤولية منذ نجاح الحلقة الأولى لمسلسل "عبرة شارع" وسط أسئلة كبيرة من الجمهور عن أحداث المسلسل المقبلة
".
وأكد أن شخصية عبدالمحسن التي جسدها في المسلسل تمثل الأغلبية الصامتة في المجتمع مشيراً إلى وجود مشاهد مثيرة وصعبة تجمعه مع الفنانة سعاد عبدالله في الحلقات القريبة المقبلة من المسلسل.

وأخيراً قال المخرج رمضان خسروه: "تكريم الفرقة السينمائية الأولى بوحسين هو تكريم لنا ولديّ تجربة شخصية معه وهي عندما تحدثت معه عن فيلم "سرب الحمام" وأنه يحتاج لميزانية ضخمة، ولم نكن نتحدث عن أجرة في العمل واذ أجده يقول لي هذا عمل وطني وأنا متنازل عن نصف أجري في الفيلم.

وأنا أعلم أن داود حسين سوف يقدم كوميديا ناضجة بها رسالة كبيرة وتدفعني للضحك من قلوبنا وأنا كمخرج أطمع بالعمل معه لاجتهاده وحرصه على القيام بدوره على أكمل وجه وداود حسين قيمة وقامة عالية سوف يقدم لنا خلال الفترة المقبلة أعمالاً يعود بنا إلى الفن الكويتي وما كان عليه في زمانه الجميل سابقاً"..

ريم البارودي في بيان رسمي: أمتلك الأدلة على ملاحقة أحمد سعد لي بعد زواجه من سمية الخشاب

بالتفاصيل: أنغام تنضم لنجمات حفلات عيد الفطر في السعودية

خاص: "الصلح خير"... درة ووفاء عامر "حبايب" في كواليس "نسر الصعيد"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X