فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شويكار لـ"سيدتي نت": هذا رأيي بأبطال مسلسل "أرض النفاق"

شويكار
شويكار
محمد هنيدي
مشهد من فيلم أرض النفاق
الملصق الدائي لفيلم أرض النفاق
هنا شيحة في أرض النفاق

كشفت الفنانة شويكار في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" عن رأيها في مسلسل "أرض النفاق" الذي يقوم ببطولته محمد هنيدي وهنا شيحة مؤكدة أنها للأسف لا تتمكن من المتابعة لأنه لا يعرض على القنوات المصرية وليس لديها فرصة للدخول على الانترنت لمشاهدة بعض اللقطات التي تعرض أحياناً على مواقع التواصل الاجتماعي. وأضافت شويكار أنها كانت تتمنى متابعته لكن الظروف لم تمكنها من ذلك.
وعن رأيها في اختيارات النجوم قالت:" أنا أحب محمد هنيدي فهو ممثل شاطر وموهوب وكوميدي بالفطرة وأعتبره اختياراً موفقاً ، كذلك أحب هنا شيحة جداً. وأتوقع أن تقدم دوري بشكل جيد ومختلف فهي ممثلة متمكنة من أدواتها وجميلة وموهوبة.

الملصق الدائي لفيلم أرض النفاق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتكمل النجمة الجميلة شويكار قائلة :"لا يوجد لدي أي مشكلة من إعادة تقديم العمل من جديد. والحقيقة أن التعليقات التي أسمعها عن المسلسل تؤكد أنه جيد جداً وممتاز وهو شيء يسعدني جداً، حتى وإن لم تتح لي فرصة مشاهدته لكني أتمنى لكل أبطاله النجاح والتوفيق ".
يذكر أن شويكار شاركت في بطولة النسخة السينمائية من فيلم "أرض النفاق" مع الفنان فؤاد المهندس إلى جانب عدد كبير من الفنانين منهم سميحة أيوب وحسن مصطفى وتم إنتاج الفيلم عام 1968 .
مسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت وتأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد جمال العدل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X