فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سامر كحلاوي: لهذا السبب تم تحجيم ظهوري في "الهيبة العودة" ولن أشارك بالجزء الثالث

سامر كحلاوي
سامر كحلاوي
سامر كحلاوي
سامر كحلاوي
سامر كحلاوي

شن الفنان السوري سامر كحلاوي الشهير بشخصية "الدب" في مسلسل "الهيبة" بجزأيه، هجومًا حادًّا على مخرج العمل سامر برقاوي وكاتبه ومخرجه الثاني باسم السلكا، مؤكدًا أنّ الأخير هو من تقصّد تهميشه خلال التصوير، والابتعاد عن تركيز الكاميرا عليه.
وقال كحلاوي في تعليق نشره عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك"، موضحًا طريقة تعريضه للتهميش في المسلسل، وكيفية عدم إعطاء شخصيته حقها أمام الكاميرا: "لمّا الناس عم تسألني ليش الدب مهمّش ومشاهدو سريعة وخاطفة.. وليش الكاميرا عم تاخد الدب من بعيد بلقطات عامة وميديوم، والكلوز نادرًا ما يتّاخد لألو، عكس باقي الشخصيات اللي آخدة كل وقتها قدام الكاميرا، والكلوز ما بقارقها (ابن المهنة بيعرف شو بقصد)، علمًا إنو الدب أنا شاغلو عالعيون أولًا، (يعني الكلوز لازم يكون أساسي بالإخراج لهيك نوع من الشخصيات الدرامية)، وهالشي غير القصقصة والحذف لمشاهد الدب أثناء المونتاج".

سامر كحلاوي

وأكد كحلاوي في تعليقه مؤكدًا أنّ تهميشه كان مقصودًا، وأضاف: "فـ لازم جاوب... تهميشي مقصود، وسببو خلافات شخصية مع كل كاست الإخراج أثناء التصوير، وبالأخص باسم السلكا اللي استلم إخراج مشاهد الدب بهالطريقة الكيدية، من دون أدنى احترام لجمهور الدب.. ما حدا فيهم بدو سامر كحلاوي يسرق الضو، ويصير صف أول (رح صير غصب عنكم)".
وختم كحلاوي بالتأكيد على أنه لن يعيد تجربة العمل مع المخرج سامر برقاوي، ولن يشارك بالجزء الثالث من العمل، وقال: "تجربة العمل مع سامر البرقاوي لن تتكرر أبدًا.. شركة الصبّاح المحترمة بريئة من هذا الكلام.. وداعًا هيبة3".
يشار إلى أنّ شخصية "الدب" حققت قبولًا جماهيريًّا كبيرًا لدى عرض المسلسل في جزئه الأول، في حين كان سامر قد عاد لأداء الشخصية في الجزء الثاني، بعد اعتذاره عنها في البداية، حيث حصل اتفاق بينه وبين الشركة المنتجة قبل أيام من التصوير، وفضّل الطرفان عدم الكشف عن ذلك، لتشكل عودة "الدب" مفاجأة خلال عرض العمل.

 

أنغام تحذف تغريدتها عن حفل الرياض هل تعرضت لسوء فهم؟؟

الدراما المشتركة:"الهيبة العودة" و"طريق" يتصدّران "تانغو" مفاجأة وعلامات استفهام حول "جوليا"

جدل حول المسلسلات السعودية: هل أخفقت الدراما الرمضانية أم نجحت؟

ليلى السلمان: العاصوف أهم أعمالي وأحسسنا بالأمان مع ناصر القصبي ومسلسل طريق لفت انتباهي

ما علاقة مسلسل "ضد مجهول" بهذا الفيلم الأمريكي ..أهو اقتباس أم توارد خواطر ؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X