فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالوثائق: الرقابة المصرية تتراجع وتمنح فيلم "كارما" تصريحاً بالعرض دون حذف أي مشهد

بوستر فيلم كارما
ماجد المصري
غادة عبد الرازق
تصريح العرض الجديد
زينة
دلال عبد العزيز
وفاء عامر
المخرج خالد يوسف
عمرو سعد
زينة
قرار عرض فيلم كارما سعد

بعد مفاوضات امتدت12 ساعة كاملة، تراجعت الرقابة العامّة على المصنّفات الفنية في مصر عن قرارها بسحب ترخيص عرض فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، وقامت بمنحه تصريحاً جديداً، وأكّد خالد أنّ المفاوضات لم تنتهِ إلى حذف أي مشاهد من الفيلم، مؤكداً أنّه سيعرض كاملاً بدءاً من يوم الخميس المقبل، كما تمّ عرض النسخة الكاملة في العرض الخاص مساء أمس الثلاثاء.

قرار عرض الفيلم رغم مخالفته لشروط الترخيص صدر عن وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، التي أكدت أنّ لا إبداع بدون حرية والسينما المصرية ستظل ذاكرة الأمة التي ترصد الظواهر السلبية والإيجابية في المجتمع وتقدم حلول تخدم الوطن.

 

 

فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، ومجدي كامل، وإيهاب فهمي، ومصطفى درويش، وحسن حرب، والطفلة بيرلا، ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن إنتاج أحمد عفيفي (مصر العربية للإنتاج السينمائي)، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

ويظهر الفنان عمرو سعد بشخصيتين ضمن أحداث الفيلم، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز، في حارة شعبية وهي منطقة بولاق، ومتزوج من زينة، التي تحمل اسم "مدينة" وديانتها مسيحية خلال الأحداث وتعيش في حارة شعبية، ويهاجم بسبب هذا الزواج، بينما الشخص الآخر الذي يجسده هو ملياردير يعيش في مصر الجديدة والتجمع الخامس ورجل أعمال معروف ومشهور، يقع في غرام مديرة أعماله التي تجسدها النجمة غادة عبد الرازق وتدعى "نهلة" ضمن الأحداث ومن طبقة أرستقراطية.

أما النجم خالد الصاوي فيجسد طبيباً نفسياً صوفياً ضمن الأحداث، ويجسد الفنان حسن الرداد شخصية وكيل نيابة في أحداث "كارما"، ويقوم بالقبض على عمرو سعد، ويحقق معه في قضية يكشف عنها في أحداث الفيلم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X