فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: شريهان تحتج على رقابة "انستقرام" بسبب هذا الفيديو

شريهان
شريهان
شريهان
رسالة شريهان
شريهان
شريهان
رسالة شريهان
شريهان

وجهت الفنانة شريهان رسالة احتجاج وغضب من إدارة موقع انستقرام، بعدما تدخلت وحذفت مقطعًا مصورًا يضم أشهر رقصاتها الاستعراضية في الفوازير، قام بتصميمه أحد المعجبين، من دون إبداء أسباب أو حتى إخطارها مسبّقًا، وقامت شريهان بإعادة نشر الفيديو عبر حسابها الموثق بموقع تويتر.

وكتبت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام، تعليقًا على صورة المقطع المحذوف: إلى إدارة الانستقرام والسادة القائمين عليها.. حذف فيديو أو بوست من دون إبداء أيّ أسباب من إدارة الانستقرام، ومن دون إعلام صاحب الصفحة شخصيًّا هو أسلوب، الحقيقة لا يليق بكم وغير متحضر، ومرفوض تمامًا على الأقل بالنسبة لي أنا شخصيًّا، علمًا بأنّ هذه المرة الثانية التي تقومون بها بحذف بوست من على صفحتي الشخصية، والحقيقة أنها طريقة ولغة مرفوضة تمامًا وغير لائقة بالنسبة لي.. كل ما لكم عندي هو فقط أنكم تقول لي أغلقي الصفحة ويكون طلبكم لي مبرر.

أضافت: هناك فيديو صنعه معجب محب لي، وشاهدته أنا شخصيًّا أكثر من مرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، "كان ولا يزال" على جميع مواقع السوشيال ميديا وأُعجبت به، وأحببت أن أشكر مجهوده بإعادة عرضه، ولكن على صفحتي أنا الرسمية بالانستقرام، ثم فوجئت بعد ثلاثة أيام من عرضه ومشاهدته، أنكم حذفتوا هذا الفيديو من دون علمي أو مخاطبتي أو إبداء أي أسباب!!! لم أفهم لماذا؟

واختتمت رسالتها بقولها: والحقيقة أراه فعل لا يليق بكم ولا بي، كان عليكم أن تراسلوني أولًا وتقولوا لي ما هي الأسباب!!! وإن كان لكم حق وأسبابكم سليمة، فأنا التي كانت ستقوم أولًا بتقديم الاعتذار لكم، وثانيًا حذف البوست أو الفيديو، وتصحيح الخطأ.. هذا إن كان هناك أي خطأ، ولكن ليس بهذه الطريقة المرفوضة".

 

 

 

مسلسل "طريق" الكشف عن والدة جابر سلطان الحقيقية يثير الصدمة والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

طلاق أمينة ومصطفى شندل بـ 15 دقيقة بعد زواج 10 سنوات

هؤلاء النجوم تألقوا في أداء الأغنية الرياضية الوطنية تشجيعاً للمنتخب السعودي

نقاد يعترفون:"نسر الصعيد" لــ محمد رمضان هو استنساخ لمسلسل"الأسطورة"

بالصور: نجاة كارمن سليمان وطفلها الرضيع من حادث سيارة مروع

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X